اخترنا لك تسريحات شعر بسيطة وسهلة لإطلالاتك اليومية

أجمل موديلات تسريحات شعر بسطية

تسريحات شعر بسيطة وسهلة بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر بسيطة وسهلة تناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر بسيطة وسهلة

ابرزي جمالك واعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل ويمكنك اعتمادها في المناسبات أيضاً.

تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحات شعر بسيطة وسهلة 2016

تعتبر التسريحات الجانبية رائجة هذا الموسم لذلك اعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية مع الغرة واحرصي على اختيار أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على إطلالة راقية.

تسريحة ملفتة للشعر الطويل

احلى تسريحات شعر بسيطة وسهلة

إن كنت تبحثين عن تسريحة بسيطة وملفتة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس ورفعة الشعر المرتخية مع يبرز ملامح وجهك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لكل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

موديلات تسريحات شعر بسيطة وسهلة

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر المالسة الغرة الجانبية. تضمن لك هذه التسريحة لوك جذّاب وأنيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات شعر بسيطة وسهلة 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية أينما ذهبت، اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك تزيين الكعكة بأكسسوار شعر ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة للشعر القصير

اجمل تسريحات شعر بسيطة وسهلة

إن كنت من صاحبات الشعر القصير، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية