لمحة عن تسريحات شعر جديده انستقرام 2016

اجمل تسريحات شعر انستقرام 2016

صور تسريحات شعر جديده انستقرام

يعتبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" مصدراً أساسياً لمتابعة آخر صيحات الشعر لذلك تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر من إنستقرام الرائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة

ias

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

صور اجمل تسريحات شعر جديده انستقرام

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات شعر جديده انستقرام

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بشكلها الجميل مع الكعكة المنخفصة. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر جديده انستقرام بالصور

لإطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع أكسسوار الشعر الفخم الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس

احلى تسريحات شعر جديده انستقرام

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي في كافة المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتمنحك إطلالة رائعة.

تسريحة ملفتة مع الضفيرة

اجمل تسريحات شعر جديده انستقرام

تميّزي بأسلوبك هذا الربيع واعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفيرة العريضة الجانبية التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط وتضمن لك لوك ملفت.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحات شعر جديده انستقرام 2016

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الضفيرة الملفتة التي تزيّنها. اعتمدي مع هذه التسريحة الغرة الجانبية وأسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية