تسريحات شعر عملية للبنات من شوارع باريس

من تحركات البنات في شارع باريس خلال عروض الأزياء التي تُجرى هذا الأسبوع، استطعت أن أستخلص لكنّ بعض الإطلالات التي تناسب تسريحات الشعر لخريف 2015.

ias

تتنقّل المراهقات في الشارع وهنّ يعتمدنّ اللوكات التي تعبّر عن أسلوبهنّ الحيوي والفريد. وكانت التسريحات مميزة أيضاً على رغم عفويتها وسهولة تطبيقها.

لا شكّ باننا كمراهقات، لا نعتمد إلاّ الشعر الطبيعي إلى حدّ ما، مع بعض الحيل الجديدة والغريبة. فالتسريحة العفوية والعادية التي اعتمدتها إحدى الفتيات، ترتكز الى فرد الشعر على رغم ظهور الوبر. إنّها تسريحتنا! تلك التي نبقيها حتى بعد نهوضنا من النوم. تُضفي هذه التسريحة لمسة العفوية والحركة. (صور تسريحات شعر البنات للمدرسة )

كما من الجميل، وذلك بهدف التنويع قليلاً في إطلالتنا، أن نختار التسريحة الجانبية التي تلائم ملابس الخريف بالقبّة العالية أو الجاكية والشالات.
ترتكز هذه التسريحة السهلة التطبيق في المنزل على شدّ الشعر من جانب الى آخر، وتثبيته بالدبابيس. قد تكون هذه الصيحة مناسبة للوك الرسمي أو للسهرات، لأنّها جديدة ومميزة. ومع ذلك تليق بالبنات لأنّها أقرب إلى الحيل الطبيعية والسريعة. (تسريحات للشعر الأشقر من نجمة أغسطس بلايك لايفلي )

وتبدو الضفيرة، تلك التسريحة التي لن تغيب، موضة على البنات اختبارها لتحقيق الإطلالة الحيوية والعملية التي نميل إليها بطبيعة الحال. أنصحكنّ باعتماد أكثر من شكل للضفيرة.

وأخيراً، موضة ذيل الحصان من التسريحات التي يمكننا اعتمادها بطرق عديدة، العالية، المنخفضة أو حتى بربط نصف الشعر. إنّها تسريحة جميلة على رغم كلاسيكيّتها. تليق بالوجه الدائري، إلاّ أنّه يمكن اعتمادها بذكاء لتناسب الجميع، كشدّها على طريقة الشعر المبلّل، أو ربطها ربطة منخفضة بسيطة. (تغييرات جذريّة في صبغات شعر الأخوات "كارداشيان" و "جينر" )

تابعنّ إطلالة المراهقات في الشوارع خلال العروض العالمية، لتتمكنّ من توسيع أفق الأفكار التجميلية والموضة في إطلالاتكنّ.

إقرأي أيضاً: نصائح لاختيار الشال لاطلالة البنات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية