حيل جمالية في الشعر لتبدي أصغر سنّاً

هل تبحثين دائماً عن إطلالة شابة تبرز جمالك بأسلوب أنيق وتفضّلين الابتعاد عن تسريحات الشعر الجامد التي تجعلك تبدين أكبر سنّاً؟ لا تقلقي لأن ياسمينة ستعرّفك على أفضل الحيل الجمالية التي يمكنك تطبيقها على شعرك لتتمتّعي دائماً بإطلالة شابة مفعمة بالحيويّة.

ias

طبّقي تسريحة الكعكة المبعثرة: تعد تسريحة الكعكة في الآونة الأخيرة من آخر صيحات الموضة لاسيّما أنها تتميّز بطابع شبابي تبرز جمال الوجه في شكل مشرق وجذّاب، لكن لو أردت تطبيق هذه التسريحة اعتمديها بأسلوب شبابي من خلال ترك بعض الخصل منسدلة عن وجهك أو من خلال تسريحها بأسلوب مبعثر، فكلّما تقدّمت في السّن أضيفي لمسة عصريّة شابة.

طبّقي تسريحات تدخل فيها الضّفائر: لإطلالة شبابية أنيقة إختاري لمناسباتك تسريحات الشعر التي تدخل بها الضفائر لاسيما أنها تعد من أكثر التسريحات التي ترتبط بالفئة الشابة والصغيرة. يمكنك تطبيقها بأسلوب النصف رفعة أو تطبيق رفعة كاملة وتزيينها بالضفيرة ما يضفي لمسة شبابية على إطلالتك ويعزّز جمالك بأسلوب مفعم بالحيويّة.

اعتمدي صبغات الشعر العصرية: لإطلالة شبابية إبتعدي قدر الامكان عن تطبيق صبغة الشعر باللون الموحّد وانتقلي إلى اعتماد صبغات الشعر بالألوان المتدرّجة ما يمنح الوجه توهّجاً وإشراقاً ليضفي عليه لمسة شبابية ساحرة. اختاري دائماً تسريحة الشعر المالس أو تسريحة الشعر المموج بالخصل الرفيعة ما يمنحك إطلالة طبيعية مصفّفة.

اعتمدي قصّات الشعر العصرية: اختاري قصّات الشعر العصرية واعكسي الجزء الشبابي والجريء من شخصيتك وسرّحيه بأسلوب فوضوي، ابتعدي قدر الإمكان عن تطبيق قصّة الشعر بالطول الموحد أو التسريحة الجامدة التي تحتوي على الكثير من مثبّت الشعر كتسريحة الريترو مثلاً.

اختاري دائماً التسريحات الطبيعية: خذي هذه النّصيحة كقاعدة عامة وطبّقيها في مختلف التسريحات التي تعتمدينها. اختاري تسريحات الشعر المنسدلة الفوضوية ولو أردت تطبيق تسريحة مرفوعة أتركي دائماً بعض الخصلات تنسدل أينما أردت من الشعر.

إقرئي المزيد: اختاري الخلطة الطبيعية الانسب لنوع شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية