تعرّفي على تسريحات شعر ناعمة

تسريحة الكعكة النّاعمة

صور تسريحات شعر ناعمة

إن كنت تبحثين عن إطلالات كاجوال وأنيقة استوحي من هذه الصورة لوكك. طبّقي تسريحة الكعكة المتوّسطة واتركي الخصل الأماميّة للشعر منسدلة لتردّينها إلى الخلف بالدّبابيس المخفيّة، على ان تتركي الغرّة القصيرة منسدلة ما يمنحك جاذبية وسحراً.

ias

تسريحة ذنب الحصان

تسريحات شعر ناعمة

تمتّعي بلوك ناعم وجميل وطبّقي تسريحة ذنب الحصان.اعتمدي تسريحة الشّعر المرتفعة ما يبرز جمال وجهك بوضوح وخبّئي ربطة الشّعر بخصلة. يمكنك اعتماد الضّفيرة لتزيين ذنب التسريحة أو ترك خصل الشّعر منسدلة على طبيعتها.اعتمدي هذه التسريحة وتمتّعي بلوك ساحر.

تسريحة الضّفير والرّبطة الجانبيّة

صور موديلات تسريحات شعر ناعمة

إن كنت من اللّواتي تحببن التسرسحات النّاعمة اليك هذه التسريحة التي تمنحك لوكاً ساحراً.طبّقي الضّفيرة على الغرّة الأماميّة من الشّعر بطريقة جانبيّة وضعي ربطة أنيقة لتزيّني شعرك عند أسفل الضفيرة واتركي بعدها باقي الخصلات منسدلة على كتفك.

تسريحة ناعمة لإطلالاتك اليوميّة

تسريحات شعر ناعمة بالصور

إن كنت من اللّواتي يهتممن بلوك الشّعر النّاعم والمصفف حتى في إطلالاتك اليوميّة، اعتمدي تسريحة الشعر النّاعمة من خلال رفع الخصلات الأماميّة عن الوجه وبرمها كما الصّورة لتعودي وتربطينها من الخلف. اعتمدي هذه التسريحة وتألّقي بلوك ناعم .

تسريحة الضّفيرة الجانبيّة

موديلات تسريحات شعر ناعمة

اختاري هذه التسريحة الجميلة وكوني محط أنظار لكل من حولك. ارفعي شعرك إلى خلف عنق الرّقبة على أن تعتمدي فرق الشّعر الذي يناسب وجهك، واعتمدي بعدها الضّفيرة الجانبيّة لتحصلي على لوك ناعم تسريحة شعر جميلة وكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية