تسريحات شعر ناعمة تألقت بها نجمات حفل بياف2016

تألّقت النجمات اللبنانيات ونجمات العالم العربي مساء أمس على السجادة الحمراء لاستلام جوائز مهرجان بيروت الدولي، وقد برزت الإطلالات الأنيقة التي تميزت بأحدث وأرقى التصاميم العالمية. سطع نجم المشاركات في هذه الليلة المميزة وقد اختارت كل نجمة ماكياجاً يناسب شخصيتها، فئة منهنّ كلّل ماكياجها بالنجاح وفئة أخرى كان عادياً، أما بيت القصيد فيكمن في "تسريحات الشعر" ليطرح السؤال نفسه: هل ولّى عصر "الشينيون"؟ شاهدي مع ياسمينة أبرز الإطلالات واحكمي بنفسك.

ias

90% من المشاركات في هذا الحفل اعتمدن تسريحات الشعر الناعمة التي يمكنك تطبيقها في يوم عادي، فبعدما اشتهر لبنان بفنّ التسريحات الأنيقة و"الشنيون" لا بدّ من الإضاءة إذا وخصوصاً في هذا الحفل على أبرز الإطلالات التي تمثّلت بشعر ناعم، والنتيجة: يبدو أن عصر الشينيون ولّى لتدخل الإطلالات الناعمة والغربية الى ثقافاتنا على رغم تصاميم الفساتين الأنيقة.

تسريحة شعر الفنانة كارول سماحة: اعتمدت الفنانة كارول سماحة تسريحة الشعر المنسدل بالتقنية المبلولة التي تعد من أحدث صيحات الموضة وقد اختارت الفرق الجانبي الذي يضفي القليل من الكلاسيكية الى إطلالتها قبل تثبيت شعرها من الأمام وترك ما تبقي منه منسدلاً. هي تسريحة ناعمة وأنيقة .

تسريحة شعر الممثلة نادين الراسي: اختارت نادين أيضاً تسريحة الشعر المنسدل بالنصف رفعة الناعمة وطبّقته بأسلوب كلاسيكي تمّ من خلال نفش الشعر عند تاج الرأس ورفع أطرافه مع ترك خصلات الغرة الأمامية تنسدل على الوجه.

تسريحة شعر الإعلامية ديما صادق والممثلة التركية مريم أوزرلي: إختارت الإعلاميتان تسريحة الشعر المموج المنسدل بأسلوب ناعم وكأنهما يخرجان نهار العطلة برفقة الصديقات. هي تسريحة ناعمة لا تليق بالحفل لكن مما لا شكّ فيه أنها سلّطت الضوء أكثر على الماكياج وأناقة الفستان.

تسريحة شعر الإعلاميتين أنابيلا هلال وجيسيكا عازار: هي تسريحة عصرية ومن أحدث صيحات الموضة العالمية، وتقوم على تطبيق تسريحة ذيل الحصان بالفرق الوسطي وبأسلوب مبلّل يبرز جمال الوجه، وعلى رغم ذلك فهي توضع أيضاً في خانة التسريحات الناعمة .

تسريحة شعر الممثلة باميلا الكيك:تصبّ تسريحتها أيضاً في خانة التسريحات الناعمة لاسيما أنها تقوم على الشعر المالس المرفوع قليلاً من الأمام بأسلوب عصري وغريب يليق بإطلالتها.

إقرأي المزيد: أي تسريحات شعر من هيا عبد السلام تعجبك أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية