تسريحات ناعمة وعصرية لصيف 2016

اختاري تسريحات ناعمة وعصرية لهذا الصّيف وابقي متألّقة بإطلالة تحاكي أحدث صيحات الموضة بتميّز، فلا شكّ أنك تبحثين عن التجدد في إطلالات مختلفة تجعل حضورك مميّزاً، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على تسريحات ناعمة وعصرية واكتشفي كيفية تطبيقها.

ias

تسريحة الكعكة بنصف رفعة: اعتمدي هذه التسريحة الناعمة والمفعمة بالحيوية وتألّقي بإطلالة شبابية وجميلة تبرز جمالك السّاحر بشكل عصري. طبّقي تسريحة الشّعر المالس، استعيني بخصلات الغرة الأمامية العريضة وطبّقي تسريحة الكعكة عند قرص الرّأس مباشرة.

تسريحة الكعكة المبعثرة بالغرة: هي تسريحة تمّ تداولها كثيراً على مواقع التواصل لاسيما وأنها سهلة وتتضمّن حيلة اعتماد الغرة من خلال أطراف خصلات الشّعر. ويتم تطبيقها باعتماد تسريحة ذيل الحصان والإنتقال إلى تطبيق الكعكة على ان تتركي أطراف الخصلات منسدلة نحو الجبين بأسلوب الغرة.

تسريحات الشّعر المموّج الطّبيعي مع الأكسسوار: اختاري تسريحة الشّعر المموّج الطّبيعي من خلال ترك تموّجاته الطّبيعية أو من خلال تطبيق الضّفيرة، واعتمدي بعدها أكسسواراً عصرياً يناسب صيحات الموضة، وطبّقيه بأسلوب روماني قريب من الوجه واحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية.

تسريحة ذنب الحصان المنخفض بالخصلات المربوطة نحو الداخل: هي تسريحة بدأت بالظّهور على منصات الموضة لعام 2016 ويتم تطبيقها من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض، والإنتقال الى ربط خصلات الشّعر المتبقّية نحو الدّاخل، فتحصلين على هذه التسريحة السّريعة والناعمة التي تمنحك إطلالة شبابية جذّابة.

تسريحة الشعر المبلل بالخصلات المموجة الجافة: اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب يليق بفصل الصّيف من خلال تطبيق تسريحة الشّعر المموج الطّبيعي وانتقلي الى تثبيت الجزء الأمامي من الرّأس بـ"جيل الشّعر" واتركي ما تبقي منه ينسدل جافاً لتحصلي على لوك جريء يبرز جمال وجهك بأسلوب عصري.

إقرئي المزيد: حيل غريبة للمحافظة على لون صبغة الشعر في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية