اختاري تسريحة شعر 2015 من هذه المجموعة

الشعر المجعد الفوضاوي

تسريحة شعر 2015 للشعر المجعد

إذا كنت من أصحاب الشعر المجعد فهذا الصيف هو الأفضل لك، فموضة هذا العام مستوحاة من زمن الديسكو والشعر المجعد الحر والمتطاير. فأطلقي العنان لشعرك ويكفي وضع القليل من مثبت الشعر للحفاظ على مظهر لائق له ولإضعاف حجمه لتواكبي الموضة.

ias

تسريحة الشعر القصير

تسريحة شعر 2015 القصيرة

والشعر القصير أيضاً من موضة 2015 ولا تزال قصة بيكسي على رأس هذه التسريحات حيث يكون الشعر في مقدمة الرأس أطول من الخلف، على أن تبقى الأذنتين مكشوفة.

الشعر الحر

تسريحة شعر 2015 الطبيعية

إن كنت تسعين إلى اطلالة طبيعية وجميلة وأنيقة، فموضة هذا العام ستتلاقى معك، لذلك أطلقي شعرك على كتفيك واستدليه على جانب واحد من الرأس بشكل فوضاوي ليمنحك اشراقة جميلة وطبيعية ومريحة، وتظهرك كما أنت.

الشعر المالس المرفوع إلى الخلف

تسريحة شعر 2015 المالسة

الرطوبة في فصل الصيف تسبب احراجاً لك إذا كان شعرك دهني لذلك يمكنك الاستعانة بهذه التسريحة القائمة على ارجاع الشعر إلى الوراء والاستعانة بالقليل من مثبت الشعر. وتساعدك هذه التسريحة على التخلص من أزمة الرطوبة لتحصلي على اطلالة لا تسبب لك الإحراج.

الشعر المموج العريض

تسريحة شعر 2015 المموجة

تستمر موضة الشعر المموج بالانتشار، فهذا الصيف ايضاً الموجات العريضة والسهلة الصنع موضة هذا العام ويمكن الحصول عليها بطريقة سهلة من خلال صناعة الظفائر العريضة بعد الاستحمام. فيكفي أن تظهري وكأنك خرجت للتو من الحمام لتواكبي هذه الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية