تسريحة شعر كيندال جينر الفخمة من عرض CHANEL

تسريحة شعر فخمة للبنات

تألّقت عارضات الأزياء خلال عرض CHANEL في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس بالإطلالة الجذابة والفخمة. إلى جانب الملابس التي أسرت الجميع، ظهرت العارضات بالماكياج الجديد الذي ارتكز على تطبيق خطوط الآيلاينر بالشكل الهندسي الساحر. كما ترافقت هذه الإطلالات مع التسريحات الجذابة للغاية. إذ اختارت دار CHANEL اللوك المتكامل والمتناسق من دون إلغاء عنصر المفاجأة والجاذبية.

ias

ولتحقيق تسريحة كيندال جينرالتي أطلّت في العرض الفخم هذا متألّقةً بالأزياء التي زادتها ثقةً، هناك طرق سهلة يمكنكنّ تنفيذها على رغم أنّها لا تخطر في البال. وقبل الدخول في الخطوات، إعلمن أنّ هذه التسريحة تناسب إطلالة البنات في المناسبات الرسمية أو أعراس ربيع وصيف 2016. إذ اعتمدتها كيندال جينر، وجيجي حديد التي شاركت أيضاً في العرض، وحقّقتا إطلالة المراهقات المتألّقات باللوك الفخم والراقي.

وفي الخطوات، إحترمن هاتين النصيحتين:

– الإستعانة بالإسفنجة: تعمل الإسفنجة الخاصة بتسريحات الشعر على إضفاء الحجم والكثافة على الشعر بحيث تنجح التسريحة التي اعتمدتها كيندال في الصورة أعلاه. من أهم صفات تسريحة الرفعة المنخفضة هذه، الحجم الكبير. ولتحقيقه لجأن إلى الإسفنجة التي يمكن تثبيتها عند أعلى الرقبة من الجهة الخلفية. بعد ربط الشعر وشدّه جيداً، ثبّتن الإسفنجة بالدبابيس لتتمكنّ من لفّ الشعر حولها فيما بعد.  – الشعر المستعار: ( الشعر المستعار كالنجمات) أعلم أن قد تستغربن الأمر، لكن في الحقيقة إنها التقنية التي اعتمدتها كيندال جينر في عرض CHANEL لتحقيق التسريحة الثابتة والمثالية. إبتعن الإسفنجة المغطاة بالشعر المستعار بحسب لون شعركنّ، واخترنها بالحجم الذي يليق بشكل وجهكنّ. تقتصر عملية تحقيق هذه التسريحة على جمع الشعر بالفرق النصفي وتمليسه وتثبيت الكعكة الإصطناعية في الشعر الطبيعي بوسطة الدابابيس ورشّ السبراي.

من الجميل جداً تحقيق هذه الإطلالات التي تطلّ بها عارضات الأزياء، لتتألّق بالإطلالة الفخمة والراقية خاصّة في مناسبات ربيع وصيف 2016.

إقرأي أيضاً:ماكياج جيجي حديد المتألّق في أسبوع الأزياء الراقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية