تابعي تصاميم فساتين زفاف زهير مراد 2015

فستان ناعم ليومك الكبير

فساتين زفاف زهير مراد 2015 بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالات النّاعمة وتبحثين عن فستان يبرز جمالك، اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد الذي اعتمد فيه قماش الدّانتيل الأنيق والشّفاف الذي يبرز جمال القوام.اللافت في الفستان طرحته النّاعمة التي تنسدل لتمنحك إطلالة العروس الساحرة.

ias

فستان عصري من تصميم زهير مراد

صور تصاميم فساتين زفاف زهير مراد 2015

هل تبحثين عن فستان عصري تعتمدينه في يومك الكبير لتكوني محط أنظار كلّ من حولك؟اختاري هذا الفستان الأنيق من تصميم زهير مراد الذي اعتمد قماش الدانتيل الفخم المطرّز بالورود ليأتي الحزام عند الخصر وينسدل منه طرحةً فضفاضةً تزيّن الفستان بلوك عصري وأنيق.

فستان الأميرات من تصميم زهير مراد

موديلات فساتين زفاف زهير مراد 2015

لإطلالة تشبه لوكات الأميرات، اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد وتمتّعي بإطلالة ساحرة تجذب كل من حولك. صمم هذا الفستان من قماش الساتان اللماع الذي يضيق عند الخصر بحزام أنيق ليتّسع بعدها بشكل فضفاض ويمنحك إطلالة العروس النّاعمة والعصريّة.

فستان ناعم مطرّز بالورود

تصاميم فساتين زفاف زهير مراد 2015

اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد لإطلالة أنيقة وتمتّعي بلوك ساحر. إن كنت من محبّات الفساتين التقليديّة النّاعمة اختاري هذا الفستان المصمم من قماش التول المطرّز بدءً من الصّدر حتى أسفل الخصر بورود ناعمة ما يمنحك إطلالة مميّزة وناعمة.

فستان زفاف لإطلالة ملكيّة

صور فساتين زفاف زهير مراد 2015

إن كنت تبحثين عن فستان أبيض ليومك الكبير، اليك فساتين عرايس من تصميم زهير مراد لتستوحي منها إطلالاتك. صمم هذا الفستان من الدانتيل الناعم الذي يمتد حتى الأكمام ليعود وينسدل بطريقة ضخمة وجميلة تمنحك لوكاً مميّزاً وإطلالة ملكية جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية