اجمل 6 تصاميم فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي اجمل تصاميم فساتين سهرة 2016

تصاميم فساتين سهرة 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل تصاميم فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وراقية في كافة المناسبات.

ias

الفستان البني بالأكمام الطويلة

تصاميم فساتين سهرة 2016

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون البني من مجموعة Roberto Cavalli. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الملوّن بالقصة الملفتة

احدث تصاميم فساتين سهرة 2016

بعيداً عن الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان ملفتة وحيوية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان الأصفر القصير

احلى تصاميم فساتين سهرة 2016

إليك من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان القصير باللون الأصفر الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمزج هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضمن لك إطلالة ناعمة.

الفستان الأبيض الطويل

اجدد تصاميم فساتين سهرة 2016

إليك من مجموعة Taller Marmo هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بأكمامه الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ما يضمن لك إطلالة راقية في السهرات.

الفستان الأحمر بالأكمام الملفتة

تصاميم فساتين سهرة 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الفخم باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة فؤاد سركيس لربيع وصيف 2016. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصة أكمامه الواسعة ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الملفت بالقماش الشفاف

اجمل تصاميم فساتين سهرة 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير بألوان الباستيل المصمم من قماش شفاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان من ديور الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية