تصاميم مميّزة من مجموعة لويس فويتون Pre Fall 2015!

بعدما  تابعنا مجموعة لويس فويتون كروز 2016 منذ أسابيع، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من الأزياء المميّزة والأكسسوارات الملفتة، ها نحن نكتشف مجموعة ما قبل الخريف وتحديداً Pre Fall 2015، هذه المجموعة التي تعتبر مجموعة ما قبل الخريف الأولى لنيكولا غيسكيير.

ias

منذ وصول نيكولا غيسكيير إلى دار Louis Vuitton والتجديد يطرأ على الدار، فمعه بدأت الدار الفرنسيّة بتقديم مجموعاتها الخاصّة بالكروز في إطار عرض أزياء وها هو اليوم يركّز على مجموعة الـ Pre Fall، مجموعة تجسّد كلّ معاني الرفاهيّة،  التي يعتبر غيسكيير أنها وليدة الزمن.

اكتشفي عرض ازياء لويس فويتون كروز 2016 بعين كريستينا بازان

فبالنسبة إلى غيسكيير، إنّ الرفاهية تزداد قيمة مع مرور الزمن، لذا، اختار أن يقدّم مجموعة ما قبل الخريف مليئة بالتصاميم والأزياء والأكسسوارات التي تعكس الأسلوب الكلاسيكيّ للدار مع بعض التجديد.

إختار نيكولا غيسكيير أن يحاكي المرأة العصريّة والمستقلّة والواثقة بنفسها التي تهوى السفر، فقدّم لها الأزياء الحيويّة والعمليّة.

بالصور، اليك ازياء لويس فويتون كروز 2016

فمن حيث الألوان، لاحظنا سيطرة الأزرق، الرمادي، الأسود بالإضافة إلى الألوان الترابية وتدرّجات البني.
إلى جانب هذه الألوان، رأينا الأقمشة المطبّعة تسيطر على الأزياء من الاقمشة المطبّعة بالأزهار وصولاً إلى النقشات المستوحاة من حقبة السبعينيات بالإضافة إلى الرسومات الغرافيكيّة كالنقط والخطوط ونقشة المونوغرام.

أما بالنسبة إلى الأقمشة، فقد لاحظنا القماش الخفيف والناعم كما الكشمير والقطن الطبيعي والحرير الطبيعي بالإضافة إلى الزخرفات والتطريز التي شغلت يدوياً، ما يجعلها قطعاً تناسب النهار والليل.

ولأنّ دار لويس فويتون تشتهر بتقديمها الجلد المميّز، تقدّم الدار لهذا الموسم جلد الحمل وجلد العجل الناعم أي السويدي بالإضافة إلى جلد الخرفان المصقولة والمصبوغة.

بالصور، اليك مجموعة لويس فويتون لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية