تعرفي إلى خلطات تنحيف الجسم السهلة لتحققي حلمك

تعرفي إلى خلطات تنحيف الجسم السهلة لتحققي حلمك

يعتبر حلم الجسم الرشيق من أكثر الأحلام التي تراود النساء بشكل عام حتى الأجسام الرفيعة، إلاّ أنّ هذا الأمر يتطلّب وفق الطرق المعتادة على الكثير من الأمور التي تحتاج وقتاً كالنظام الغذائي السليم والرياضة وتحديد نوعية الأكل.

ias

فبالإضافة إلى أهمية إختيار المأكولات الصحية، ينصح خبراء التغذية بأن توازني بين السعرات الحرارية التي تدخلينها إلى جسمك مع تلك التي تستهليكنها.

وبعيداً من الطرق المعتادة عليك أن تعرفي أن هناك خلطات طبيعية تساعدك على التنحيف ومن أبرز فوائدها أنها لا تحمل نتائج سلبية على صحتك كما أدوية التخسيس وغيرها من الأمور.

الخلطة الاولى: اخلطي ملعقة زنجبيل مطحون مع ملعقتين من قرفة مطحونة، وملعقة من العسل الابيض للتحلية، وشرائح الليمون.  تذاب القرفة في كوب من الماء وتوضع على النار حتى تغلي يضاف إليها الزنجبيل ويستمر في التقليب ويرفع من على النار ويصبّ في فنجان ويحلّى بالعسل وتضاف إليه بعض شرائح الليمون.

الخلطة الثانية: اغلي كوبين من المياه ثم ضعي 3 ملاعق من الشاي وملعقة من القرفة وأخرى من الزنجبيل وأخرى من العسل وملعقة من الكاري وبمجرد أن تبرد المياه قومي بخلطها مع كوبين من الزبادي. يجب أن تتناولي هذا المشروب مرة واحدة في نهاية اليوم كوجبة عشاء لك ولا تتناولي بعده أي شيء غير المياه إن أردت.

الخلطة الثالثة: قومي بإضافة ملعقة من مسحوق الكاري وملعقة من الزنجبيل وملعقة من القرفة إلى المياه المغلية ثم أضيفي الحليق واخلطيهم جيدًا حتى يصبح المشروب متجانساً وقومي بتناوله قبل النوم مباشرة.

اقرأي للمزيد: تعرفي فوائد الفكس للبشره البيضاء الخالية من الشوائب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية