تعرفي على أجمل إطلالات الدنيم لفصل الخريف!

ناهز فصل الصيف على نهايته واقتربنا من أبواب فصل الخريف! (تعرفي على أفضل طريقة لتحويل إطلالتك الصيفيّة إلى إطلالة شتويّة!) مما يعني أنه حان وقت تبديل ثياب الصيف بثياب أكثر دفئاً وتلائم صيحات فصل الخريف!

ias

سنقدّم إليك اليوم بعض الإطلالات التي تقوم على الدنيم! وعندما نقول دنيم لا نقصد فقط سترتك المصنوعة من قماش الجينز الأزرق! بل هناك العديد من الإطلالات والأزياء المختلفة التي تعتمد على عنصر الدنيم! والإطلالات التي سنقدّمها إليك اليوم مستوحاة من أيام السبعينيات، إليك أفضل الطرق لارتداء أزياء الدنيم الخاصة بك:

عليك التركيز أولاً على طريقة اختيارك للألوان والأشكال، التي تشكل العنصر الأهم في جذب الأنظار إليك! فمع طقس موسم الخريف، يمكنك مثلاً إرتداء الجينز بلون الأزرق الفاتح مع توب سوداء اللون وسترة باللون البني الفاتح! فهذه الألوان تشكل مزيجاً راقياً ومميزاً!

أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة تعكس أنوثتك أكثر، يمكنك إرتداء قميص دنيم وتنورة متوسطة الطول مع حذاء بموضة الشرائط. ولإضافة لمسة مميزة لهذه الإطلالة، يمكنك إرتداء التنورة في شكل جانبي مع عقدة على مستوى الخصر!

للحصول على إطلالة معاصرة وأنيقة في الوقت عينه، يمكنك إرتداء أوفيرول من الدنيم مع كنزة مقلّمة بالأبيض والأسود وحذاء أسود أنيق بالكعب العالي! بهذه الطريقة تحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة في الوقت عينه!

وأخيراً ، نقدم إليك الإطلالة بالدنيم التي من شأنها أن تكسر القواعد من شدّة تميزها! وهذه الإطلالة تعتمد على الدنيم الأبيض! يمكنك إرتداء جينز دنيم أبيض مع قميص أبيض وتزيين هذه الإطلالة بالأكسسوارات المميزة مثل حزام أسود مميز وحذاء مسطح مزيّن بالأحجار المعدنية! بهذه الطريقة تحصلين على لوك من شأنه أن يلفت الأنظار ببساطته المميزة!

أي إطلالة تختارين؟

إقرئي المزيد: تعرّفي على أجمل الإطلالات المنسّقة مع الأقمشة المطبّعة في شتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية