تعرّفي على أجدد حقائب ديور من مجموعة ما قبل خريف 2016

على رغم  غياب مصمّم رئيسي أو مدير إبداعي عن دار ديور (اليك حقائب ديور لصيف 2016 المميزة) بعد مغادرة راف سايمونز هذه الدار الفرنسية التي لم تعيّن بعد اسماً مكانه إلاّ أنّ العلامة لا تزال تقدّم أجمل التصاميم والأكسسوارات التي تحقّق نجاحاً باهراً وانتشاراً واسعاً في شوارع الموضة.

ias

فراف سايمونز، وعلى رغم كلّ شيء، استطاع أن يقدّم تصاميم مميزة لديور ويترك بصمة وراءه مكّنت المصمّمين داخل الدار من إكمال المسيرة والمضي في تقديم التصاميم والأكسسوارات الناجحة.

فلا يمكن أن ننسى حقيبة ديوراما (صور موديلات حقيبة ديوراما) أو Diorever مثلاً اللتين قدّمهما سايمونز وحقّقتا نجاحاً باهراً ولكن لا يمكن أيضاً عدم الإشارة أو الثني على نجاح المصمّمين الداخليين لدى ديور ودليل ما نقوله هو الحقائب الجديدة التي تقدّمها العلامة في مجموعة ما قبل خريف 2016، هذه المجموعة التي تضمّ تصاميم جديدة نتوقّع أن تبرز بدورها في عالم الموضة وتحقّق نجاحاً وانتشاراً باهراً.

من هذه الحقائب الجديدة التي نتكلّم عنها، حقيبة الظهر الجديدة كما حقيبة الـ Tote بالأحجام المختلفة والتي تحمل اسم بلوسوم Blossom Tote.

لنبدأ مع حقيبة الظهر المميّزة التي تذكّرنا بقماشها وتطريزاتها التي تميّزت بورود الترتر بأحذية ديور الرياضية التي عرفت شهرة في المواسم السابقة وننتقل من بعدها لنسلّط الضوء على حقيبة البلوسوم التي نتوقّع أن تنافس حقيبة Diorever لاسيما أنها تتميّز بالألوان الكلاسيكية أو الحيادية وبنقشة ناعمة وأنثوية.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد حقيبة الظهر لإطلالة حيوية منسّقة مع الجامبسوت من الدنيم مثلاً أو مع الجينز والقميص الفضفاض أو الـ T Shirt أو حتى مع الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress أو مع تنورة الجينز القصيرة أو الشورت البيرمودا الرائج هذا الموسم.

أما مع حقيبة البلوسوم، فننصحكِ باعتماد إطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تأتي بقصّة الـ A Line أو بقصّة مثنية وميتاليكية،  تنسّقين التنورة مع القميص الكلاسيكي أو مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.
ومع هذه الحقيبة أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الكلاسيكية أو الـ Formal التي تنسّقينها مع البدلة الرسمية أو مع السروال الرسمي أو مع السروال بقصّة الـ Culotte وتنسّقين مع هذه السراويل القمصان الكلاسيكية أو التوبات بالأكمام الطويلة وبموضة الكشاكش أي Ruffles.

إقرأي المزيد: اليك موديلات شنط ديور لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية