تعرّفي على اجمل موديلات فساتين مانجو 2016

اكتشفي أجدد فساتين مانجو لشتاء 2016

فساتين مانجو 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين مانجو Mango لشتاء 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسب شكل جسمك للحصول على إطلالة راقية وأنيقة أينما ذهبت.

ias

الفستان الأزرق الجذّاب

صور تصاميم فساتين مانجو 2016

إن كنت تحبين الألوان الدافئة، اعتمدي في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأزرق الملفت الذي يتميز بقماشه الملفت وأكمامه الشفافة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الأبيض الساحر

اجمل موديلات فساتين مانجو 2016

اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الفضي العريض عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان الرمادي الكاجوال

تصاميم فساتين مانجو 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان الطويل باللون الرمادي من مجموعة مانجو لشتاء 2016. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بالفتحة الملفتة في أسفل الفستان.

الفستان الأحمر الكلاسيكي

احلى فساتين مانجو 2016

إليك هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد هذا الفستان بالأكمام الطويلة في إطلالتك اليومية أو المناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود للحصول على لوك ملفت.

الفستان المزيّن بالرسومات

اجمل فساتين مانجو 2016

إن كنت تحبين الفساتين الناعمة، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن برسومات الأزهار الملفتة التي تطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان العودي مع الحزام

اجمل فساتين مانجو 2016

تألقي في المناسبات بهذا الفستان العودي الداكن الذي يصل طوله إلى الركبتين. يتميز هذا الفستان بالحزام البيج عند حدود الخصر ما يزيد من جماله وأناقته. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية