تعرفي على أسرار عارضات الأزياء من خلال مقابلتي مع Alessandra Ambrosio

كان هدفي الأساسي من هذه المقابلة الشيّقة مع عارضة الأزياء الشهيرة Alessandra Ambrosio، التي لا تغيب عن مدارج عروض أزياء أبرز دور الأزياء العالمية وأشهرها، هو أن أبرهن لكنّ أن الحصول على بنية جسدية نحيفة وأن التمكّن من اعتماد أجمل القصات والألوان الرائجة خلال مختلف المواسم لا يقوم على الإمتناع عن تناول الطعام أو اعتماد نظام غذائي قاسي جداً. فكما أوضحت Alessandra التي تتمتّع بقوامٍ رائعة وبنية مثالية، يكمن السر في اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن، أي نظام غذائي يضم كل الأطباق التي تحبينها ولكن بطريقة متّزنة بالإضافة إلى نظام عيش تدخل فيه ممارسة الرياضة والترفيه عن النفس.

ias

يمكنكِ حينذاك إختيار الملابس والأكسسوارات والصيحات التي ترغبين باعتمادها بكل ثقة. وبما أننا نتكلم عن آخر الصيحات وأكثرها رواجاً، أكدت Alessandra Ambrosio أن صيحة القميص على شكل فستان تعتبر من الصيحات المفضّلة لديها إذ  تمنحها الشعور بالراحة. الأمر الذي أشعر به أيضاً لدى اعتمادي لهذه الصيحة.

وأخيراً، جميعنا نتساءل عمّا يثير الرعب في نفوس معظم عارضات الأزياء، واتّضح أنهن لا يخفنَ من الحصول على القليل من الوزن الزائد، ولا يخفنَ من انتهاء مدة عملهنَّ، بل يخفنَ من الوقوع خلال إحدى عروض الأزياء! وأفهم ذلكَ تماماً، فأنا لست عارضة أزياء، وعندما أحضر إحدى الحفلات أو المناسبات الرسمية، أخاف من فكرة الوقوع أمام الجميع! الأمر الذي حصل معي خلال إحدى أسابيع الموضة في باريس، وجدتُ نفسي فجأةً على الأرض محاولةً أن أجد الجزء السفلي من حذاء اللوبوتان الخاص بي! لا أريد حتى أن أتذكر هذه اللحظة! 

من هي عارضة الأزياء العالمية المفضلة لديكِ؟ آمل أن تكون قد أعجبتكِ هذه المقابلة مع عارضة الأزياء Alessandra Ambrosioّّّ! لا تنسي متابعتي لاكتشاف المزيد من المقابلات الشيقة والمرحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية