تعرفي على طريقتي المفضلة لرسم الآيلاينر!

تعرفي على اسهل طريقة لرسم الايلاينر

أتساءل أحياناً ما هي أفضل واسهل طريقة لرسم الايلاينر بطريقة تمنح إطلالة الماكياج الذي أعتمدها لمسة ناعمة وطبيعية. يمكنك الحصول على إطلالات متعددة من خلال اعتماد الآيلاينر بطرقٍ مختلفة.

ias

باستطاعتكِ الحصول على لوك جريء وجذات عن طريق اعتماد لون أحمر شفاه داكن وقوي مع الآيلاينر الأسود أو لوك ناعم وأنيق عن طريق اعتماد لون أحمر شفاه نيود مع الآيلاينر والماسكارا.

(تعرفي على تسريحات الشعر المفضلة لدي لمختلف المناسبات النهارية والمسائية

تعرفي على اسهل طريقة لرسم الايلاينر

بالإضافة إلى ذلك، يمكن اعتماد لوك الرموش الطويلة والكثيفة مع ظلال العيون بالألوان الترابية مع الآيلاينر الأسود، الأمر الذي من شأنه أن يمنح إطلالة الماكياج الخاصة بكِ لمسة عربية جذابة.

(إليك روتين العناية بالشعر الخاص بي للتعرف على سر إطلالات الشعر الصحية والراقية وللتعرف على أبرز النصائح)

تعرفي على اسهل طريقة لرسم الايلاينر

والجدير بالذكر هو أن إطلالات الآيلاينر الناعمة تتماشى مع الإطلالات النهارية والمسائية، العملية والرسمية. كما تتماشى مع مختلف تسريحات الشعر المفضلة لدي، من الشعر المنسدل المالس أو المجعد وصولاً إلى تسريحات الشعر بأسلوب ذيل الحصان أو الكعكة أو حتى مع التسريحات بأسلوب الـ Wet-Hair.

اخترتُ لكِ بعض الإطلالات التي اعتمدتها خلالها الماكياج بأسلوب الآيلاينر الناعم والقوي. إذ أنني أختار أسلوب الماكياج وفقاً للمناسبة التي أحضرها ووفقاً للأزياء والأكسسوارات التي أعتمدها.  (تعرفي على روتين العناية بالبشرة الخاص بي للحصول على إطلالات منعشة ومشرقة خلال مناسباتك النهارية والمسائية)

تعرفي على اسهل طريقة لرسم الايلاينر

ماذا عنكِ؟ ما هي الطريقة التي تعتمدينها لرسم الآيلاينر الخاص بكِ؟ شاركيني طريقتكِ وإطلالة الماكياج المفضلة لديكِ في خانة التعليقات وتابعيني للحصول على النصائح اليومية حول كل ما يتعلق بالموضة والجمال واللايف ستايل! 

إقرأي المزيد: تعرفي على طريقة اختياري لملابس السهرة للحصول على أجمل الإطلالات المسائية الأنيقة والراقية والجذابة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية