تعرفي على أفضل طريقة للحصول على إبتسامة رائعة!

الدكتور شادي الشيخ خبير علامة Oral-B التجارية

استضافت Oral-B حدثاً حصرياً ومميزاً للتحدث عن أهمية أن يكون لدينا حل واحد يجمع فوائد متعددة من أجل الحصول على عناية فائقة ونظافة فم متكاملة. وأوضح خبراء Oral-B أن كل يوم يدخل أفواهنا الكثير من المواد الغذائية والمشروبات، وهذا ما يضع الأسنان واللثة في خطر مستمر. وقد أقيم هذا الحدث لإعلان طبيب الأسنان المشهور وجراح الفم الدكتور شادي الشيخ، كخبير لعلامة Oral-B التجارية، حيث عرض الدكتور الشيخ كيف يعالج معجون الأسنان Oral-B برو-إكسيرت جميع الأماكن التي يتفحصها أطباء الأسنان أكثر من غيرها داخل الفم مع منتج ثوري واحد.

ias

عندما يأتي الحديث عن الأسنان واللثة، يشترك أطباء الأسنان والأشخاص العاديون بعدد من المخاوف، بما في ذلك التسوس ومشاكل اللثة وتراكم الترسبات وحساسية الأسنان والتخلص من الجير، إضافة إلى تآكل المينا، وإزالة بقع وتصبغات الأسنان ورائحة الفم الكريهة. لذا طورت Oral-B معجون أسنان Oral-B برو-إكسيرت الذي يعد المنتج الكفيل بمعالجة كافة هذه المخاوف ليمنح أسنان قوية وأكثر صحة بداية من اليوم الأول.

معجون أسنان Oral-B برو-إكسبرت

اختار الدكتور الشيخ بشكل استباقي استخدام تجربته الخاصة لتغيير تصور الناس حول صحة الأسنان؛ حيث يؤمن الدكتور شادي أن معجون أسنان Oral-B -برو إكسبرت أحد المنتجات التي ستساعد الناس في الاعتماد على النظام المناسب والفعال للعناية بالفم والعادات اليومية التي من شأنها توفير أسنان صحية وقوية.

وفي حديثه عن إيمانه بعلامة " Oral-B" قال الدكتور الشيخ: "إن التقنية الأحدث التي تقدمها Oral-B ستساعد الناس على معالجة مشاكل طويلة الأمد مثل تآكل المينا. لقد جربت Oral-B لنفسي من المرة الأولى، ويمكنني أن أشعر بالفرق كطبيب أسنان. وهذا هو السبب الذي جعلني أتحول إلى Oral-B برو إكسبرت كمعجون الأسنان المفضل لدي".

وأضاف قائلاً: "إن الحفاظ على نظافة الفم بشكل سليم هي عنصر أساسي من عناصر الحصول على فم صحي وأسنان نظيفة. كطبيب أسنان أنا أسعى باستمرار لتثقيف مرضاي على أساسيات والعادات الصحيحة للعناية بالفم وكيف أنها يمكن أن تمنع النتائج السلبية على المدى الطويل. يسرني أن أتعاون مع Oral-B للتوعية بأهمية المنتجات التي توفر الحماية في لكامل الفم والأسنان. Oral-B هي علامة تعتمد بشكل رئيسي على الابتكار والتكنولوجيا في منتجاتها الثورية المميزة وأخرها معجون أسنان Oral-B برو-إكسيرت، حيث لا تركز فقط على جانب واحد من وسائل العناية بالفم ولكن على كافة الجوانب التي تهمني واتفحصها كطبيب الأسنان."

إقرأي المزيد: تأكلين عند الشعور بالتوتر؟ اليك حيلة الاميرة ديانا الشهيرة لتخطي هذه المشكلة! تعرفي عليها مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية