تعرّفي على افضل ماركات الشنط وأجدد الموديلات

أفضل ماركات الشنط 2016

افضل ماركات الشنط 2016

تعتبر الشنط من الأكسسوارت الضرورية عند المرأة لأنها تضفي رونقاً على إطلالتها لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الصور لأنواع شنط 2016 من مجموعة أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الحقيبة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة كاملة وراقية.

ias

حقيبة يد باللون الأسود

صور افضل ماركات الشنط 2016

إليك من ماركة Guess هذه الحقيبة الكبيرة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. كذلك، تتميز هذه الحقيبة بإسم الماركة وبحجمها الكبير.

حقيبة الكتف باللون الأحمر

افضل ماركات الشنط بالصور

من ماركة جس Guess، اعتمدي حقيبة الكلاتش الحمراء التي تتميز بشكلها الدائري ولونها الملفت. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

الحقيبة الكلاسيكية

افضل ماركات الشنط لشتاء 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه الحقيبة باللون الأسود من ماركة Celine التي تتميز بمسكتها الملوّنة ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة الجمال وتمنحك إطلالة مميزة.

الحقيبة السوادء العصرية

افضل ماركات الشنط للمناسبات

من ماركة سيلين Celine الفرنسية، اعتمدي هذه الحقيبة السوداء التي تتميز بشكلها العصري والمصممة من قماش فخم. تناسب هذه الحقيبة المناسبات الراقية وتعتبر من آخر صيحات الشنط في 2016.

الحقيبة باللون العودي

افضل ماركات الشنط بالصور 2016

تألقي بهذه الحقيبة الكبيرة من ماركة Tommy Hilfiger التي تجمع بين ألوان الأبيض والكحلي والعودي. تتميز هذه الحقيبة بأسلوبها الكلاسيكي ويمكنك وضع كل أغراضك الخاصة فيها.

الحقيبة السوداء الكاجوال

صور افضل ماركات الشنط

إليك من ماركة Tommy Hilfiger هذه الحقيبة الصغيرة باللون الأسود التي تناسب إطلالاتك الكاجوال. تحمل هذه الحقيبة إسم الماركة وتتّسع لأغراضك الضرورية. كذلك، تتماشى هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية