تعرفي على التميز مع مجموعة Varina الجديدة من Salvatore Ferragamo!

أعلنت علامة Salvatore Ferragamo عن إطلاق مجموعة ساعات نسائية جديدة "Varina" مستوحاة من قوس فارا، الرمز الفريد الذي تتميز به الدار الفلورنسية العريقة.

ias

تميز جميع ساعات هذه المجموعة بالرقي والأناقة والأنوثة، فما من مناسبة أفضل من السهرات الفاخرة لارتدائها. والأمر الذي يميز هذه الساعات هو إمكانية تغيير رباطها بخطواتٍ بسيطة. فبحسب إطلالتك يمكنك إما إختيار الرباط الجلدي أو تغييره بسهولة للحصول على رباط من القماش.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يمكنك أيضاً، تحويل هذه الساعات إلى أكسسوار عن طريق تبديل الساعة بصفيحة معدنية مزينة بنقش علامة Salvatore Ferragamo. وبهذه الطريقة، يمكنك إرتداء ساعة من مجموعة Varina بالطريقة التي ترغبين بها وبحسب المناسبة التي تحضرينها.

تتوفر هذه الساعة الجديدة بألوانٍ مختلفة لتتناسب مع مختلف إطلالتك (أكملي إطلالتك مع مجموعة أزياء سلفاتوري فيراغامو لصيف 2015!) . فتتوفر بلون الخوخ والفوشيا والشامبانيا والنيلي. تتميز هذه الساعة كما سبق وذكرنا برباطها المميز بلونه وبإمكانية تغييره بين الجلد والقماش في الوقت عينه. ولإضفاء لمسة إضافية من الرقي والأناقة، صممت هذه الساعة مع 4 حبات من الماس.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية