تعرّفي على الجوارب التي تليق بكلّ حذاء ترتدينه!

تسيطر هذا الموسم الجوارب على عالم الموضة، هذا الأكسسوار الذي من الرائج إظهاره حالياً وذلك بعدما أن كنّا نتعمّد إخفائه في المواسم السابقة أو اختياره بأسلوبٍ بسيط يقتصر فقط على اللون الأسود أو النيود.

ias

ولكن اليوم ومع بروز موضة جوارب الشبك واعتمادها مع الفساتين والتنانير القصيرة كما مع الجينزات الممزّقة أو السراويل بالقصّات المفتوحة، نسلّط الضوء على بعض الجوارب الأخرى الرائجة والطرق الأمثل لتنسيقها مع الأحذية الأنسب.

لن نتكلّم الآن عن جوارب الشبك (جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017) لأنّنا كنا قد تناولنا هذه الصيحة سابقاً ونصحناكِ بأبرز الطرق لتنسيقها ولكن نشير إلى جوارب الدانتيل التي هي أيضاً رائجة، هذه الجوارب التي تضفي لمسة كلاسيكيّة وأنيقة والتي تليق بالأحذية السوداء الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.
مع جوارب الدانتيل هذه، إحرصي على ارتداء التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط كما الفستان الرسمي ومع التنورة ارتدي إما القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية أو التوب الرسمية من الدانتيل مثلاً.

من موديلات الجوارب الرائجة أيضاً، الجوارب المنقّطة التي تعكس موضة الـ Polka Dots والتي ننصحكِ باعتمادها لإطلالة تعكس أسلوب التسعينيات حيث تنسّقينها مع أحذية الرانجر بالشرائط وترتدينها مع التنانير الجلديّة القصيرة مثلاً والقمصان الفضفاضة أو الكنزات المطبّعة بالرسومات أو الشعارات.

إلى جانب ذلك، تبرز الجوارب (كيف تختارين الجوارب التي تناسب اطلالتك) بلون النيود والمطبّعة بالرسومات الملفتة، هذه الجوارب التي تعكس أسلوباً حيويّاً وأنثويّاً إذ ننصحكِ بتنسيقها مع أحذية الشرائط بالكعب العريض الصغير Block Heels حيث ترتدين معها التنانير القصيرة بقصّة الـ Wrap مثلاً أو بقصّة الـ A Line مع توبات أو قمصان بأكمامٍ طويلة مثلاً أو بقصّة الكشاكش على الأكمام Frills أو على الياقة أو مع ربطة عنق على الياقة Bow.

أخيراً، يبقى أن نلفت أنظاركِ إلى طريقة جديدة لتنسيق الجوارب مع أحذية الترتر الرسميّة حيث ننصحكِ باعتماد الجوارب الداكنة والسميكة وتحديداً باللون الرمادي أو أيّ لونٍ باستيليّ آخر كالرمادي الفاتح مثلاً وذلك لإطلالة بلمسة أنثويّة ناعمة إنما Vintage، هذا الستايل الرائج حالياً والذي يمكنكِ الحصول عليه أيضاً من خلال ارتداء سراويل أو جينزات الـ Culotte مع هذه الأحذية والجوارب أو التنانير الميتاليكيّة القصيرة أو التويديّة أو الجلديّة القصيرة واختيار التوبات المميّزة أو القمصان الأساسيّة.

إقرأي المزيد: ارتدي في شتاء 2016 الجوارب بطريقة ملفتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية