تعرفي على سر إطلالاتي النضرة خلال أسابيع الموضة!

تعرفي على سر اطلالاتي النضرة خلال اسابيع الموضة

اعتادت الدكتورة شادن ناجي من "أوباجي ميدي سبا" على استقبالي قبل الذهاب إلى أسابيع الموضة وعروض الأزياء العالمية للحصول على علاج الميزوثيرابي. فأصبحت على معرفة تامة بمواعيد كل أسابيع الموضة فضلاً لمواعيد زياراتي لها. يُعتبر إذاً علاج الميزوثيرابي من المحطات الأساسية التي لا يمكنني تفويتها إذ إنني أعتقد أن نضارة  البشرة وصحتها من المقوّمات الأساسية التي من شأنها أن تمنح المرأة إطلالة مشرقة ونضرة، ومن منا لا ترغب بحضور عروض الأزياء العالمية بأجمل وأبهى الإطلالات؟

ias

يعد علاج الميزوثيرابي من العلاجات الشائعة التي تجرى في كل أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية، وأخيراً الولايات المتحدة الأميريكية وهو علاج تجميلي طبي غير جراحي أصبح من العلاجات المفضّلة في عالمي.تُستخدم في علاج الميزوثيرابي حقنات متعددة من الأدوية الصيدلانية، المستخلصات النباتية، الفيتامينات، وغيرها من المكونات التي توضَع في الدهون تحت الجلدية لحثّها على التحلل ولتجديد شباب البشرة، كما يُستخدم لمكافحة تساقط الشعر والسيلوليت.

إلاّ أن بالنسبة لعلاج الميزوثيرابي الخاص بي، فتستخدم الدكتورة شادن حمض الهيالورونيك والفيتامين سي كحمض أميني أساسي للحفاظ على شباب بشرتي ونضارتها وتحفيز إنتاج الكولاجين والحفاظ على مستوى الرطوبة فيها بهدف الحصول على إطلالة نضرة، لامعة، صحية وحيوية.

علاج الميزوثيرابي

أنصحكِ إذاً بعدم إهمال بشرتكِ واستخدام الكريمات والمرطبات بشكل يومي بالإضافة إلى العلاجات من وقتٍ إلى آخر بهدف إعادة إنعاشها. ما هو علاج البشرة المفضّل لديكِ؟ شاركيني أسرار إطلالاتكِ النضرة في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية