تعرفي على تسريحات شعر عرايس 2017 التي تمزج بين الاناقة والجرأة

تعرفي على تسريحات شعر عرايس 2017

صور تسريحات شعر عرايس 2017

في يوم عرسها الكبير، تحتار العروس في إختيار اطلالتها الملكيّة، لذلك تحرص على التفتيش بدقة عن كل تفصيل بسيط في الاطلالة ومن اهم ما تركز عليه هو الشعر وبالطبع فستان الزفاف والماكياج. لذلك ستعرفك ياسمينة على تسريحات عرايس 2017 لتختاري تسريحتك.

ias

تسريحة الضفيرتين

تسريحات شعر عرايس 2017 بالصور

قد لا تكون هذه التسريحة معتمدة من قبل العروس في يوم زفافها نظراً لما تتطلّبه من جرأة في اختيار اعتمادها في اليوم الكبير لكنها بالطبع تحظى بإعجاب الكثيرات اللواتي يحرصن على الظهور بتسريحات غير تقليدية.

تسريحة الضفيرة المتداخلة

تسريحات شعر عرايس 2017 بالموديلات

تحتاج هذه التسريحة الى شعر طويل وكثيف حتى تبدو رائعة عليك فهي تظهر تفاصيل الشعر وانسدالته كالشلال تتساقط فيه الخصل بطريقة جذّابة وأنيقة خصوصاً اذا ادخلت عليها الورود لتحصلي على اطلالة الاميرات.

تسريحة الشعر المرفوع

موديلات تسريحات شعر عرايس 2017

تعتبر تسريحة الشعر المرفوع من التسريحات التقليديّة الكلاسيكيّة التي تعتمدها العروس يوم زفافها فهي بكل بساطة موضة الاجيال السابقة والحالية وستكون حتماً موضة كل المواسم. ويمكنك اعطائها لمسة خاصة مع اعتماد صيحات ماكياج صيف 2017.

تسريحة الشعر المرفوع البف

بالصور تسريحات شعر عرايس 2017

تتميّز تسريحة الشعر المرفوع البف بمزيج لافت، فهي من جهة مرفوعة لكن منسدلة بعض الشيء على الكتف مع خصلة رقيقة على الوجه تعطيها رونقاً خاصاً ويضاف اليها الاكسسوار الذهبي لاطلالة انيقة راقية.

تسريحة الشعر المنسدل على الكتف

صور وموديلات تسريحات شعر عرايس 2017

في هذه التسريحة سحر خاص يجعلك تظهرين كالملكة في يوم زفافك بهذا الشعر الطويل المنسدل بطريقة ناعمة وراقية على كتف واحد كاشفة على الكتف الثاني ما يزيد اطلالتها اناقة وانوثة طاغية.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات شعر عرايس 2017 صور

تعتبر هذه التسريحة من ابرز صيحات الموضة واكثرها اعتماداً في الاعراس خلال هذا الموسم كونها تتميّز بهذا الطابع العصري الاستثنائي الفريد من نوعه مع مزيج من الشعر المرفوع مضافة اليه ضفيرة لتعطيه جمالاً خاصّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية