تعرفي على تصاميم المصممة Najeeba Hayat!

من مصانع Prada وChanel نقدّم إليك علامة أحذية جديدة ستمنحك الحذاء الذي نسجه خيالك بعد مشاهدة فيلم سندريلا أو فيلم أي أميرة أخرى من أميرات ديزني!

ias

تقدّم المصمّمة الكويتية Najeeba Hayat مجموعة جديدة من الأحذية إلى كل إمرأة ترفض التخلّي عن الأميرة التي تعيش بداخلها وإلى كل إمرأة حالمة، تعشق السفر الهروب إلى مملكة شيدتها نفسٌ متمردة وتضج بالحياة والحب. إلى كل إمرأة تعشق العواطف الجياشة والألوان الحية والأهم من ذلك وكله، إلى كل إمرأة تعشق السحر والخيال.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجوهرات علامة Yeprem لتكملي إطلالتك الراقية!

سمة النجمة الصاعدة Najeeba Hayat علامتها Liudmila تيمناً بشخصيتها المفضّلة من الأدب الروسي Liudmila Rutilova، لتقدّم لنا مجموعة ساحرة، تتميّز بعكس أحذية مختلف دور الأزياء الراقية بكعبها القصير لأن المصمّمة الكويتية Najeeba Hayat تهدف إلى منحك حذاءً مريحاً وفائق الجمال والتميز في الوقت عينه. فأين تكمن اللذّة في ارتداء حذاء جميل إن لم يقدّم لنا الراحة عند إنتعاله؟

تعشق Najeeba Hayat التميّز والنجاح. ومنذ أن اكتشفت عشقها للأحذية، لم تتمكّن من التوقّف عن تصميم أحذية ساحرة بأشكالها وألوانها ولم تتمكّن من التوقّف عن متابعة آخر صيحات موضة الأحذية لمختلف دور الأزياء. إلى أن إتخذت قراراً مصيرياً بالتخلّي عن شهادة العلوم الأدبية لتطارد الحلم الذي لم يفارقها يوماً، حلم تصميم مجموعة من الأحذية من شأنها أن تكسر كل المقاييس والمعايير بتميزها وأن تحاكي وتجيب عن رغبات النساء الحالمات في كل أنحاء العالم.

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة دينا خليفة الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016!

والدليل الى نجاح فكرتها التي تقوم على إيمانها بالمرأة الجريئة والحالمة هو حبنا وتقديرنا لمجموعتها الجديدة ما إن تقع أعيننا على إحدى التصاميم. فتصاميمها تتميّز بألوانها الفاتنة وأشكالها الساحرة التي تدمج في شكلٍ ممتاز موضة حذاء الشرائط مع الفرو بألوانٍ وأشكالٍ لم يسبق لها مثيل.

كوني أميرة مملكتك الخاصة مع Liudmila!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية