تعرفي على سر الأناقة الإيطالية مع مجموعة بولغري-بولغري سوربتس الرومانية الجديدة

من الأسلوب الروماني واليوناني، لا تزال علامة بولغري حتى يومنا الحاضر تقدّم لنا تصاميم وقطع مجوهرات كفيلة بتجسيد عظمة العهد الروماني واليوناني بكل أناقته ورقيه. لم تتخلّى هذه العلامة يوماً عن هويتها والتراث الذي منحها مكانتها في عالم الجمال والموضة منذ سنة 1884 حيث تمّ فتح أوّل متجر يحمل إسم هذه الماركة في إيطاليا وحتى ويومنا الحاضر.

ias

في إطار مجموعة بولغري-بولغري الأيقونية الرائعة، تعرض دار بولغري اليوم عدداً من مبتكراتها الإبداعية الجديدة الأكثر جاذبية وإغواءً لعام 2016؛ والتي تصدرها بإسم: مجوهرات سوربتس الرومانية Bvlgari-Bvlgari Roman Sorbets. وفي تجسيد دقيق لنمط الحياة في روما القائم على التمتع إلى أقصى حد بملذات الحياة، تأتي هذه المجوهرات الجديدة أشبه بطبق حلوى من روائع الأحجار الكريمة إقراراً بمقولة إن الحياة ما وجدت إلاّ للاستمتاع بها.

تتضمّن هذه المجموعة الجديدة مجموعة من القلاداتٍ والخواتم والأساور المصنوعة من الذهب والمرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة. وفي هذه التحف الفنية المبهجة، التي تصنّع من أحجار التورمالين الزهري والجمشيت أو الياقوت الأزرق (الصفير) والتسافوريتي Tsavorite، تنبض الألوان المبهجة بحيوية فائقة احتفاءً بمذاقات روما المميزة، بعدما أعدّت لصيف يدوم سنة كاملة. وقد أحيطت كل قطعة من مجوهرات سوربتس الرومانية بطوق من الذهب الزهري أو الأبيض الذي بات رمزاً أيقونياً لمجموعة _بولغري-بولغري_الشهيرة.

(بالصور، إكتشفي ألوان ساعة بولغري Serpenti الجديدة)

ووسط هذه الألوان المشرقة، التي تستحضر لذّة مثلّجات sorbets روماالفاخرة، تتوهّج مجموعة الأحجار الكريمة هذه بشعار بولغري-بولغري المنقوش عليها، وقد اجتمع في كل منها وفي آن معاً اثنتان من سمات دار بولغري المميزة. وفي تصاميم ازدانت بشعار الدار المزدوج المحبب إلى النفس، يبدو الخاتم وكأنه يطوق الحجر الكريم في القلادة والسوار ويحتضنه في الأعلى كوعاء مخروطي الشكل. وإذ تأتيمتوهجة بألوان شُغفت بها دار صناعة المجوهرات الإيطالية، فإن تصاميم مجوهراتمجموعة السوربتس الرومانية المتعدّدة الأوجه والأشكال تضمن إشباع كل ذوق من الأذواق بجوهرة ترضيه.

(إليكِ صور من حفل بولغري Bulgari في معرض بازل 2016)
يجدر الذكر أن الآيس كريم والجيلاتي ومثلجات عصائر الفواكه تحولت إلى رمز إيطالي ولطالما اجتذبت الدولتشي فيتا، أو الحياة اللذيذة، الناس إلى روما لتدلهم إلى تجربتها مع هذه الحياة. وإذ تواصل الروح الإيطالية الإبداعية بتجديد نفسها عاماً بعد عام، تقف بولغري اليوم إجلالاً لروح روما التي تثير الإحساس بالمتعة والبهجة وذلك بإصدار مجموعتها من مجوهرات بولغري-بولغري سوربتس الرومانية.

إقرأي المزيد: تعرفي على مراحل تطور مجموعة Serpenti من بولغري عبر التاريخ مع كليوباترا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية