تعرفي على طريقة المكياج التي اختارها لاطلالاتي اليومية

تعرفي على اطلالات المكياج المفضلة لدي

لا تتماشى كل إطلالات المكياج مع مختلف اللوكات، ولا سيما طريقة مكياج العيون التي تختلف بين الإطلالات النهارية والمسائية. فلا يمكننا إعتماد طريقة مكياج عيون صاخبة وجريئة مع إطلالة نهارية بأسلوب ناعم وبسيط ولا يمكننا إعتماد طريقة مكياج خفيف جداً بمثابة مكياج اللامكياج مع الإطلالات المسائية الأنيقة والراقية أو خلال المناسبات الرسمية.

ias

لكل إطلالة إذاً طريقة مكياج خاصة بها. إلاّ أنني وكما تعلمنَ جميعاً، من عاشقات إطلالات المكياج الناعم والبسيط، لذلك غالباً ما أعتمد طريقة مكياج فرنسي الذي من شأنه أن يتماشى مع العديد من الأزياء والأكسسوارات وأجمل تسريحات شعر. تتماشى طريقة مكياج فرنسي إذاً مع تسريحات شعر قصير ناعمة ومع تسريحات للشعر الطويل في الوقت عينه. وبعد قصة الشعر التي اعتمدتها أخيراً، بدأت اعتماد تسريحات للشعر القصير، مثل تسريحات بلوك الشعر المنسدل بالفرق الجانبي الذي لا يزال وحتى يومنا الحاضر من التسريحات التي لا تغيب عن عروض الأزياء ولا تغيب عن إطلالات النجمات أو مثل التسريحات بلوك بسيط مع ضفائر فرنسية. (إليك بالصور إطلالاتي المفضلة بالشعر القصير والسر وراء اعتمادي لهذه القصة)

أما بالنسبة للأزياء والأكسسوارات، فتختلف هذه الأخيرة أيضاً مع اختلاف المناسبات، إلاّ أنني أختارها أيضاً بحسب أهمية المناسبة وما إن كانت مناسبة نهارية أو مسائية. كيف تختار ديالا مكي إطلالاتها إذاً! بما أنني من مناصرات البساطة في الحياة، لا أبالغ في طريقة إعتمادي للأزياء والأكسسوارات، فأحاول دائماً أن أخلق توازناً بينهما، لأخلق في إطلالتي نوعاً من الجرأة والبساطة في الوقت عينه.

(إليك سر انتقالي من اعتماد الإطلالات بالشعر الطويل الى الإطلالات بالشعر القصير)

ماذا عنكِ؟ ما هي إطلالات المكياج المفضّلة لديكِ وكيف تختارين مختلف لوكاتكِ اليومية؟

إقرأي المزيد: بالفيديو، إليك رحلتي مع الدكتور مجد ناجي في عيادة Liberty Dental Clinic!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية