تعرفي على قصات شعر جديدة 2017 لاطلالة جذابة وعصرية

تعرفي على قصات شعر جديدة 2017

صور قصات شعر جديدة وعصرية

مع دخولنا في منتصف عام 2017، وفي نظرة خاطفة على أبرز قصّات الشعر التي اجتاحت عالم الموضة، نلاحظ أن هناك قصات معينة جذابة ولافتة وجريئة وعصرية دخلت مجموعة القصات من بابها العريض. وفي هذه الصور تعرفك "ياسمينة" على قصات شعر جديدة لتختاري ما يناسبك.

ias

شعر البوب العصرية

موديلات قصات شعر جديدة وعصرية

هي التسريحة التي تصل الى ذقن المرأة وهي القصة التي تعتبر جريئة وعصرية في آن معاً وقادرة على اعطاء المرأة سحراً خاصّاً ولوكاً فريداً من نوعه.

الشعر الطويل مع غرة

قصات شعر جديدة وعصرية بالصور

هذه القصة تتميز بأناقتها والاطلالة الراقية التي من شأنها ان تعطيها لاي سيدة تلجأ الى اعتماد هذا اللوك والتي يتناسب شكل وجهها وتدويرته مع الغرّة.

الشعر الغارسون

بالصور قصات شعر جديدة وعصرية

هوالشعر القصير جداً الذي من تسميته يعرف بأنه موديل شبابي معتمد من قبل الرجال، لكن هناك العديد من النساء خصوصاً في عمر متقدم يقصون شعرهم على شكل غارسون لاراحته ولسهولة وسرعة تسريحه.

الشعر القصير المرسوم

موديلات وصور قصات شعر جديدة وعصرية

ان الشعر القصير المرسوم يعتبر من صيحات الموضة لعام 2017، اي الذي يكون مقصوصاً بطريقة يرسم فيها الوجه. لكن هذه القصة تحتاج الى جرأة كبيرة وتتطلب تسريحها دائماً.

الشعر الطويل

صور قصات شعر جديدة وعصرية وموديلات

الشعر الطويل يعتبر من اكثر الاشكال اعتمادا لدى السيدات، فالغالبية تسعى الى تطويل الشعر وقص اطرافه للعناية به، لكن حاولي ان تكسري هذا الطول بلمسة مميزة تعطيه حياة اكثر.

الشعر الكاريه

بالموديلات والصور قصات شعر جديدة وعصرية

الشعر الكاريه من ابرز قصات الشعر لهذا العام، وهو يختلف حتى بين قصة واخرى، فهناك من يعشقن الشعر الكاريه مع الغرة، واخريات يفضلنه ناعم بطول واحد، ويمكن قصه وفق الطول الذي يلائم شكل وجهك.

الشعر القصير

بالموديلات قصات شعر جديدة وعصرية

هذه القصة لا تبطل موضتها فهي تعتمد على مر الاجيال والفصول، لكنها لاصحاب الشخصيات الجريئة. وهناك عدد كبير من السيدات يعشقن الشعر القصير بتفاصيله المميزة للوك عصري جريء يتلاءم مع وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية