تعرفي على مجموعة شنط تيد بيكر من اخر صيحات الموضة

ابرز موديلات تيد بيكر شنط عصرية جميلة

صور تيد بيكر شنط

تقدم لك ياسمينة مجموعة تيد بيكر Ted Baker من الشنط العصرية الحديثة الفخمة المصمّمة خصيصاً لترضي كافة الاذواق بهذه الموديلات والالوان المختلفة.

ias

شنطة زهرية

بالصور والموديلات تيد بيكر شنط

تتميز هذه الشنطة بأنها كبيرة ويمكن ان تتسع لاغراض كثيرة وامور شخصيّة اضافة الى ذلك فهي تتمتّع بهذا اللون الزهري اللامع في تصميم عصري حديث وجميل من مجموعة تد بيكر.

شنطة بيضاء ناعمة

تيد بيكر شنط بالموديلات

الابيض يعتبر من الالوان الموجودة دائماً في كل مجموعة شنط فهو موضة متجددة مثل هذه الشنطة البيضاء التي قدّمت في اطار رسمي انيق وناعم مع هذه اللمعة التي اعطتها شكلا عصريّاً مميّزاً.

شنطة حمراء صغيرة

تيد بيكر شنط بالصور والموديلات

اذا كنت تبحثين عن شنطة ناعمة وراقية وفخمة وفي الوقت نفسه تريدين ان تحملي شنطة صغيرة عليك اذاً ان تختاري هذه الشنطة الحمراء من مجموعة تيد بيكر الجميلة.

شنطة سوداء فخمة

تيد بيكر شنط بالصور

تقدم لك مجموعة تد بيكر مختلف الوان وانواع الشنط تماماً كهذه الشنطة السوداء الكبيرة التي تتصف بالرقي والاناقة وهذا التصميم الفخم الذي يتناسب مع كافة اطلالاتك.

شنطة عصرية مميزة

موديلات تيد بيكر شنط

في هذه الشنطة لمسة مميزة تبدأ من الالوان المعتمدة وهذا المزيج الرائع المقدّم في تصميم ناعم وعصري وفريد من نوعه لتكمل تميزها بهذا الموديل الذي يريحك جداً لناحية تنسيق الملابس والاحذية مع هذه الشنطة.

شنطة كحلية بلمسة ذهبية

بالصور تيد بيكر شنط

لهذا اللون جاذبية لافتة فهو يعطي اي اطلالة الاناقة التي تبحث عنها كل امرأة، ولم تكتف مجموعة تيد بيكر بتصميم هذه الشنطة الكحلية الكبيرة انما زادت اليه لمسة ذهبية اضفت مزيداً من الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية