تعرّفي على موضة الجينز لعام 2017!

لأنّ الجينز هو من القطع الأبرز حالياً في عالم الموضة حيث أنّه لا يمكن أن يغيب عن عالم الموضة مهما مرّت المواسم كما أنّه يعتبر من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، من المهمّ أن تدركي صيحات موضة الدنيم كلّ موسم لا سيّما أنّها تتبدّل مع كلّ موسم.

ias

لعام 2017، نلاحظ قصّات جديدة للدنيم وتحديداً لسروال الجينز ونظراً لأهميّته في حياة وإطلالة كلّ امرأة، اخترنا أن نكشف لكِ هذه الموديلات أو التصاميم الرائجة كي تختاري الجينز الرائج وليس ذاك بالقصّة قديمة الطراز.

أوّلاً، حان الوقت كي تتخلّي عن الجينز بقصّة البوي فرند وتحديداً ذاك الممزّق على طول الساق، فهذه القصّة باتت قديمة الطراز وغير رائجة بتاتاً فبدالها يحتلّ الجينز بقصّة الوالدة الذي يأتي مثنيّاً على الكاحل مثلاً مع قصّة منفوخة على البطن وبخصرٍ متوسّط مائل إلى العالي.

من المهمّ أن تتذكّري أيضاً حين شرائك الجينز أنّ قصّة الخصر المنخفض ليست رائجة بتاتاً حالياً إذ يجب أن يكون توجّهك دائماً نحو الخصر المتوسّط والعالي.

إلى جانب ذلك وبما أنّ سروال الـ Culotte لا يزال مسيطراً من الموسم الماضي على عالم الأزياء، ننصحكِ أيضاً باختيار الجينز بهذه القصّة لا سيّما أنّه يمكن أن يضفي لمسة بوهيميّة أو Vintage خاصّة إذا نسّقته مع توبات قصيرة أو مطبّعة أو بقصّة الـ Off Shoulders، تصاميم تترك هذا الستايل البوهيميّ.

وبما أنّنا تكلّمنا عن موضة الخصر العالي، إن كنتِ تملكين جسماً رشيقاً وقامة طويلة، فلا تتردّدي في اختيار الجينز السكيني أو بالقصّة الضيّقة أو المستقيمة بقصّة الخصر العالي لا سيّما أنّ الأحزمة من الأكسسوارات البارزة في عالم الموضة حالياً إذ من الرائج تنسيق هذه الجينز مع أحزمة جلديّة ببكلة عريضة تظهر مثلاً الماركة حيث يمكنكِ تنسيق هذه الجينزات مع الـ T Shirts لإطلالة حيويّة و Vintage تختارينها مطبّعة بشعار العلامة أو بشعار ما أو مع قميص كلاسيكيّ يعكس موضة المرأة الرجل ويظهركِ بإطلالة كلاسيكيّة و Formal.

أما إن أردتِ إطلالة ملفتة فعلاً، تظهركِ فاشينيستا، فعليكِ إذاً أن تختاري الجينز (بالصور اكتشفي الجينز الذي يناسب شكل مؤخرتك) الذي يبرز اليوم والذي من الممكن ألا يعود موضة في الموسم القادم، إننا نتكلّم عن موضة الجينز المزيّن بالشرائط على طول الساق من الجانبين، هذا الجينز الذي يعتبر فريداً بقصّته والذي يضفي لمسة ملفتة وجديدة على إطلالتك.

فلا تتردّدي في اختيار هذا التصميم وتنسيقه مع الـ T shirts والأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Slides المسطّحة كما يمكنكِ ارتداء هذا الجينز مع السترات الرياضيّة أو الجلديّة أو مع التوبات بالرباط الرفيع بأسلوب اللانجريّ Slip on.

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الجينز (نصائح لشراء الجينز المناسب) المطبّع والمزخرف بالرسومات والورود Embroidery الرائج بدوره والذي يعكس أسلوب الـ Lady Like كما على الجينز الذي يأتي بلونٍ بدرجة أفتح من الجانبين، هذا الجينز الذي يمكنكِ اعتماده بطرقٍ مختلفة والذي يعتبر بديلاً عن الجينز بالقصّة السكيني والكلاسيكيّة كما لا تنسي أن تضمّني خزانتك بتنورة دنيم قصيرة جداً كما بجينز ممزّق على الكاحل إنما بأسلوب يبدو وكأنّ خياطته غير منتهية حيث من الرائج اعتماد هذه القصّة بدل من اعتماد تقنيّة ثني الجينز على الكاحل كما كنا نفعل سابقاً.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الجينز الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية