تعرفي على موضة لبس 2017 وواكبي اجمل الصيحات بهذه الموديلات العصرية

تعرفي على موضة لبس 2017 وواكبي اجمل الصيحات

صور موضة لبس 2017

تعرفي على صيحات الموضة لصيف 2017 ونسقي الثياب حسب شخصيتك واللوك الذي تبحثين عنه واختاري ما يناسبك وما يعطيك الاطلالة المنتظرة لكل مناسبة تشاركين بها. ففي هذه المجموعة من الصور اختارت لك ياسمينة موضة هذه السنة والموديلات الابرز بالالوان والتصاميم.

ias

ملابس كاجوال

بالصور والموديات موضة لبس 2017

الملابس الكاجوال هي الخيار الانسب خصوصاً للعمل وللمقابلات والمناسبات المتعلقة بالعمل، فتعطيك اناقة غير مبالغ فيها، تثبت حضورك الجادّ والبروفاشينول وشخصيتك المميزة.

الفستان الطويل

بالموديلات موضة لبس 2017 والصور

الفستان الطويل يعد الاختيار الاول الذي تلجأ اليه المراة لتلبية دعوة على العشاء او لحضور سهرة احد المقربين منها، ولكن اذا كانت السهرة لا تحتمل المبالغة في الالوان والتصاميم والدونتيل والشك وما الى هنالك اختاري هذا الفستان الطويل البسيط والناعم.

افرول احمر للسهرات

موضة لبس 2017 بالموديلات

بما اننا نعيش موسم الاعراس، تنصحك ياسمينة بارتداء الاوفرول الاحمر فهو مريح جداً خصوصاً في الرقص ويعطيكي طلة انيقة لافتة وراقية جدّاً.

الجينز الممزق مع القميص

موديلات وصور موضة لبس 2017

يعتبر الجينز الممزق من صيحات الموضة التي تستمر سنة بعد سنة، كونه يعطي اطلالة عصرية جميلة، وهذه السنة بات الجينز الممزق مع القميص من ابرز اللوكات التي تسعى لاعتمادها المراة.

فستان صيفي قصير

موضة لبس 2017 بالصور والموديلات

الفساتين القصيرة تعد الاسهل اختياراً عند كل امراة او فتاة، مثل هذا الفستان الصيفي القصير الممزوج بالالوان الصيفية الراقية والذي يعطي اطلالة شبابية رائعة.

الشورت الكلاسيكي القصير

بالصور موضة لبس 2017 والموديلات

الشورت موضة لا تبطل ابداً، خصوصاً في فصل الصيف، واعتبر هذا العام من ابرز صيحات الموضة. واذا كنت محتارة في اختيار ملابسك، ارتدي شورت قصير كلاسيكي مع تي شيرت ذات الوان صيفية.

اوفرول جينز الممزق

صور وموديلات موضة لبس 2017

الاوفرول موضة اكتسحت الاسواق التجارية هذا العام وباتت من الموديلات الاكثر طلباً، علماً بأنها ليست موضة جديدة بل قديمة جدّاً لكنها في تجدد دائم خصوصا اذا كان الجينز ممزقاً ومعه حذاء رياضي لاطلالة عصرية بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية