تعرفي مع ياسمينة على سر تنسيق المدونة سخاء عبدول لإطلالاتها الأنيقة والمعاصرة!

تصوير: معز عاشور

ias

لا تقتصر الإطلالات المميزة على اختيار القطع والأقمشة والألوان التي تتماشى مع آخر صيحات الموضة، إنما على طريقة تنسيق السيدة للأزياء مع بعضها البعض ومع الأكسسوارات والألوان الملائمة. ولأننا نعشق الإطلالات التي تجسد صيحات موضة الشارع، قررت ياسمينة أن تقدم لكِ بالتعاون مع سخاء عبدول وأبرز العلامات الفخمة من ديور و CHANEL وصولاً إلى Fendi ومجوهرات Chaumet مجموعة من الإطلالات التي تم تنسيقها بطريقة تمنح المرأة اللوك الجريء والراقي الذي تبحث عنه.

شكلت الشخصية القوية والجريئة التي تتميز بها المدونة سخاء عبدول مصدر وحي أساسي لمختلف الإطلالات التي اخترناها لكِ. تجمع الإطلالات إذاً، أسلوب السيدة المعاصرة والأنيقة من جهة والسيدة الجريئة والحيوية من جهةٍ أخرى!

(إكتشفي أبرز إطلالات Theabduls في نيويورك وأبرز الصيحات الموقعة من علامة فندي Fendi)

إليكِ بالصور طريقة تنسيق سخاء عبدول لإطلالاتها

وقع إختيارنا للإطلالة الأولى على سترة جلدية باللون الأحمر من توقيع علامة ديور مع أكسسورات مجموعة J’ADIOR وفستان أسود متوسط الطول وجزمة بالكعب الشفاف اللون. ولا بد من إعتماد تسريحة الشعر المنسدل مع هذه الإطلالة.

أما بالنسبة للإطلالة الثانية، فاخترنا حقيبة KAN I من توقيع علامة فندي مع توب ناعمة وبسيطة وسروال واسع بموضة الشراشيب عند الأطراف.

ولباقي الإطلالات، اخترنا أولاً سترات وفستان بالأقمشة التويدية من توقيع علامة CHANEL، لنختار بعد ذلكَ أقمشة الدنيم مع الأقمشة الجلدية مع خواتم وأساور علامة Chaumet.

إليكِ بالصور طريقة تنسيق سخاء عبدول لإطلالاتها

كما تلاحظين، جربنا أن ننسق لكِ مجموعة من اللوكات التي من شأنها أن تتماشى مع أكبر عدد ممكن من المناسبات النهارية والمسائية ومع أكبر عدد ممكن من الشخصيات، ففي نهاية المطاف، تعتبر الموضة من الفنون التعبيرية التي تساعد الفرد في التعبير عن أفكاره وشخصيته من خلال الألوان والأقمشة والأكسسوارات التي يتم إطلاقها، وعلى كل سيدة أن تختار دائماً إطلالاتها بما يتناسب مع شخصيتها لا بما يتماشى مع آخر الصيحات الرائجة. وانطلاقاً من هذا المفهوم، اخترنا مع سخاء مختلف القطع واللوكات.

إليكِ بالصور طريقة تنسيق سخاء عبدول لإطلالاتها

ماذا عنكِ؟ كيف تختارين إطلالاتكِ اليومية؟ شاركينا أسراركِ وتابعينا دائماً للتعرف على أسرار موضة ياسمينة.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل موديلات وألوان أحذية تودز Tod’s من مجموعة ربيع وصيف 2017 من جلسة ياسمينة التصويرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية