تعرّفي على موضة السترة الجديدة لشتاء 2018!

جاكيت المخمل بالالوان الباستيلية

بعدما أن برزت جاكيت الدنيم أي سترة الجينز، ولا تزال، في عالم الموضة حيث شكّلت صيحة رائجة يمكن تنسيقها مع الإطلالات جميعها أكانت حيويّة أي رياضيّة أو أنيقة وراقية وبعدما أن ارتدينا كثيراً في موسم الشتاء السترات الرياضيّة أي البومبر Bomber، ها هي موضة جاكيت المخمل المقّلمة أي التي تأتي وكأنها بخطوطٍ تبرز في الشتاء القادم.

ias

ولكن الملفت في هذه الموضة أيضاً هو أنّ ألوان الجاكيت الرائجة ليست الألوان الأساسيّة التي نراها عادة تهيمن على إطلالات الشتاء إنما الألوان الباستيليّة وتحديداً لونيّ الزهريّ والأزرق التوركوازيّ هما الأبرز.

ارتدي في شتاء 2018 جاكيت المخمل المقلمة بالوان الباستيل

لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه السترة التي يمكنكِ أن تختاريها أيضاً إما مع ياقة من الفرو أو من دون ياقة وبقصّة البوي فرند أي القصّة الواسعة وإما الطويلة أو بطولٍ يصل حدّ الخصر فقط.

ولكن، يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه السترة بقماشها الدقيق هذا ولونها الباستيليّ الفاتح الذي لا يعبّر عن موسم الشتاء؟

ارتدي في شتاء 2018 جاكيت المخمل باسلوب الدنيم بالوان الباستيل

ببساطة، لا بدّ من أن نقول لكِ أنّ الطريقة الأنسب لتنسيق السترة المخمليّة الباستيليّة تكون في ارتدائها فوق الإطلالة المونوكروميّة ولكن إحرصي أن تكون هذه الإطلالة حيويّة أي مع الجينز الأسود مثلاً والكنزة الناعمة بالياقة العالية أو من دونها السوداء وحذاء الكاحل الأسود.

أيضاً، يمكنكِ تنسيقها مع التنورة المطبّعة ولكن إحرصي إلى النقشة التي تختارين بها التنورة إذ من المفضّل أن تبتعدي عن النقشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة إذ لا تناسب هذه السترة أبداً حيث يمكنكِ أن تلجأي إلى التنورة المطبّعة بالأزهار أو المقطّعة وذلك لإطلالة Vintage لا سيّما إن ارتديتِ مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل بالكعب العريض أو الأحذية المروّسة بالكعب الصغير والرفيع Kitten Heels.

اختاري لشتاء 2018 السترة المخملية بالوان الباستيل

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه الجاكيت مع الجينز الذي تختارينه إما بقصّة الوالدة Mom Jeansأو بقصّة واسعة Flare ومع القصّتين، إحرصي أن ترتدي الكنزات الناعمة أو القمصان الأساسيّة باللون الأبيض أو الأسود أو أيّ لونٍ كلاسيكيّ آخر كالرمادي أو بلون الدنيم أي قميص الجينز.

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق هذه السترة أيضاً مع الملابس الجلديّة أو الميتاليكيّة حتى لا سيّما إن كنتِ تريدين إطلالة ناعمة مع هذه الأقمشة التي تعكس أصلاً أسلوباً قوياً أو Edgy إذ يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع السراويل أو التنانير أو فوق الفساتين الميتاليكيّة أو الجلديّة السوداء.

إقرأي المزيد: ما هي موضة جاكيت الدنيم الجديدة لشتاء 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية