تعلمي كيفية تعطير المنطقة الحساسه للعروس

تعلمي كيفية تعطير المنطقة الحساسه للعروس

كثيرة هي المشاكل التي تواجهها العروس والتي تسبّب الإحراج لها وتضعها في موقف سيء، ومنها أن تكون تعاني من رائحة غير مستحبة في المنطقة الحساسة.

ias

ومن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور هذه الرائحة الإفرازات والالتهابات المهبلية واهمال النظافة الشخصية والتعرّق الزائد جرّاء الطقس الحار. ويجب عليك التنبّه الى عدم استخدام العطور العادية لتعطير هذه المنطقة والتي تحتوي أغلبها على مواد تضرّ بصحة البشرة الحساسة وقد تسبّب لها الالتهابات.

ومن أبرز الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تستخدميها وصفة بودرة المسك التي تتمتع برائحة قوية وتعد من الوصفات الطبيعية. وطريقة تحضيرها سهلة، امزجي القليل من بودرة المسك مع قليل من الفازلين وثلاث ملاعق من ماء الورد ومثلهم من الغلسرين. ضعي الوصفة في عبوة محكمة الاغلاق، وضعي القليل منه على المنطقة الحساسة من حين لآخر.

هذا، وتعتبر الزيوت العطرية من الوصفات الطبيعية الفعّالة، لذلك اختاري زيت اللافندر أو البابونج أو النعناع واغمسي فيها قطعة قطنية مبلّلة بالماء أو (منديل الأطفال المبلّلة والتي عادة ما تكون خالية من المواد الكيميائية)، ثم امسحي به المنطقة الحساسة. قومي بهذه العملية بعد الاستحمام مباشرة حتى تمتص البشرة الزيت سريعاً.

أو استخدمي فوطاً معطّرة المخصّصة لكل يوم إذا كنت تريدينها ويمكن دهنها بالقليل من المسك الأبيض قبل ارتدائها لضمان الحصول على الانتعاش المطلوب والرائحة الجميلة طوال الوقت.

وننصحك دائماً بالحرص على ارتداء الملابس الداخلية القطنية بدلاً من الصناعية. فالأولى تعمل على امتصاص العرق أولاً بأول ما يمنع انبعاث رائحة كريهة من المنطقة الحساسة.

اقرأي للمزيد: طرق تكبير الشفايف طبيعيا لتظهري رائعة الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية