تغيّراتٌ كثيرةٌ من الداخل والخارج، تعرفي عليها!

شعرٌ قصير: ✔ إبتسامةٌ جديدة: ✔

ias

تغيّراتٌ كثيرةٌ حدثت هذه الفترة التي واجهتُ خلالها تحدياتٍ هائلةٍ تركت أثرها في شخصيتي! فأشعر أن هذه التغيرات لا تطال شكلي الخارجي فحسب بل ساهمت بمساعدتي على التواصل مع نفسي والتمكن من رؤية المزايا السلبية التي تتمتع بها شخصيتي قبل الإيجابية منها، الأمر الذي منحني الجرأة والقوة على العمل عليها بهدف تحويلها إلى مزايا إيجابية.

بعيداً من ضوضاء أسابيع الموضة وأضواء جلسات التصوير وعدسات الكاميرات وبعيداً من آخر صيحات الموضة والجمال، قررت أن أقوم بكل ما من شأنه أن يجعلني أقرب إلى الصورة الحقيقية لديالا مكي التي أرغب بأن تتعرفنَ عليها، وأقرب إلى ديالا مكي التي اعتادت عليها جميع صديقاتي المقربات وأفراد عائلتي.

بعد القيام بهذه التغيّرات، أنصح كل سيدة وفتاة بالقيام بما ترغب فعلاً بالقيام به قبل استشارة صديقاتها أو والدتها أو أي شخصٍ آخر، لأن هذه التغيرات لن تؤثر عليهنّ، بل من شأنها أن تمنحكِ أنتِ فقط الراحة التي تبحثين عنها وأن تعزز من ثقتكِ بنفسكِ! الأمر الذي يذكّرني باقتباس قرأته سابقاً لثيت نات هانه Thich Nhat Hanh الذي كان معلم ومؤلف وشاعر وناشط سياسي فيتنامي يعيش في دير قرية بلوم بمنطقة دوردوجون بجنوب فرنسا، وهو التالي:

"Sometimes your joy is the source of your smile, but sometimes your smile can be the source of your joy"

والذي يؤكد على قدرة ابتسامتكِ على منحكِ مقدار من السعادة من شأنه أن يزوّد حياتكِ بطاقة إيجابية.

انتهت رحلتي مع الدكتور مجد ناجي في عيادة Liberty Dental Clinic، وأصبحت جاهزة للكشف عن إطلالتي بابتسامتي الجديدة، ما عليكِ سوى متابعتي هذا الأسبوع للتعرف على اللوك النهائي لتشاركيني رأيكِ الذي أتوق لسماعه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية