تغيير في مواعيد عروض ازياء Burberry، فكيف أصبحت؟

اكتشفي مواعيد عروض ازياء بربري الجديدة

لم يعد سرّاً على أي متابع لعالم الموضة وأخبارها أنّ دور الأزياء تعاني من مشكلة مع الوقت لتقديم عروض الأزياء في الوقت المحدّد إذ إنّ العديد من مصمّمي الأزياء قد أشاروا الى أنّ سبب مغادرتهم دور أزيائهم هو الضغط النفسي والوقت الضيق الذي يتقيّدون به لإتمام مجموعاتهم في الزمن المحدّد.

ias

فمن المعروف، تقدّم عادة دور الأزياء حوالي أربع مجموعات أساسية في العام كما أنّ بعض دور الأزياء العالمية تقدّم حوالي الست مجموعات إذا حسبنا أيضاً مجموعات ما قبل الخريف والـ Resorts، الأمر الذي يشعر المصمّم بالضغط وعدم القدرة على الابتكار والابداع.

أخيراً، أعلن راف سايمونز خبر مغادرته دار ديور لهذا السبب (اكتشفي تفاصيل خبر مغادرة راف سايمونز دار ديور) واليوم أعلنت علامة Burberry  تغييراً في مواعيد عروض أزيائها مشيرة إلى أنها ستعتمد سياسة إنقاص عدد هذه العروض من أربعة في السنة إلى اثنين  وستضمّ عروض الأزياء الرجالية إلى عروض الأزياء النسائية وبالتالي تصبح مواعيد عروض أزياء بربري في كلّ من شهر سبتمبر وفبراير من كلّ سنة.

إذاً وخلال أسابيع الموضة العالمية للأزياء الجاهزة، سنتابع عروض أزياء بربري لموسمي الصيف والشتاء  وسنكتشف تصاميم الرجال والنساء معاً وها نحن ننتظر أوّل عرض بعد أسابيع قليلة خلال أسبوع الموضة اللندني (اكتشفي تفاصيل خطوة بربري في اطلاق مجموعتها سابقا على سنابشات).

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ هذه المجموعات ستصبح متوفّرة فوراً بعد عرضها على مواقع التسوق الالكتروني كما في المتاجر.

> إنّ هذه الخطوة التي نقوم بها ستسمح لنا باختبار تجربة أوضح مع الزبائن الذين سيختبرون هذه المجموعة فور عرضها – كريستوفر بايلي، المصمم التنفيذي لعلامة Burberry.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ هذه الخطوة التي تقوم بها علامة Burberry اليوم ستسمح أيضاً لجميع عشاق العلامة من اكتشاف المجموعة الجديدة من خلال عرضها على نوافذ المتاجر وذلك إذ ليس كلّ من يعشق العلامة قد يتسنى له متابعة العرض، لذا، ودّعي مواعيد عروض أزياء بربري في كلّ من شهر ينانير ويونيو حيث كنا نتابع عروض الأزياء الرجالية واستعديّ في الأيام المقبلة لمتابعة أوّل عرض أزياء ممزوج ما بين الملابس الرجالية والنسائية.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة بربري لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية