تغيير واضح في أسلوب حقائب برادا لهذا الموسم

إن كنا نتكلّم عن الأزياء والصيحات المميّزة في عالم الأزياء، فبالتأكيد تأتي علامة برادا في المراكز الأولى على لائحة دور الأزياء التي تقدّم أجمل الصيحات ولكن عندما نتكلّم عن الأكسسوارات وتحديداً الحقائب، قد تكون دور الأزياء الإيطالية متأخرة قليلاً عن دور الأزياء الأخرى إذ لا تقدّم دائماً تصاميم ملفتة وحقائب تحقّق شهرة واسعة كسائر حقائب العلامات الأخرى.

ias

ولكن، إنّ مجموعة برادا الأخيرة لصيف 2016 (اليك ازياء برادا لصيف 2016) وكذلك مجموعتها الـ Resort 2016 أتت لتغيّر القاعدة وتدخل المنافسة الشرسة هذا الموسم، المنافسة التي من شأنها تحديد هوية الحقيبة الأكثر شهرة في عالم الموضة.

فهذه المجموعة أي Resort 2016 تضمّ موديلات جديدة ومنوّعة لم نعتد رؤيتها من قبل في مجموعات برادا السابقة، حقائب تعكس الأسلوب الحيوي وتضفي لمسة ملفتة على إطلالة من ترتديها، الأمر الذي يجعلنا نؤمن بأنها ستكون الحقيبة الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة الموسم القادم.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اقتناء إحداها لاسيما تلك التي تأتي بسلاسل معدنية ومزينة بدوائر معدنية، هذه الحقائب التي تعكس أسلوباً جديداً في عالم الموضة، أسلوباً لم نعتد رؤيته مع برادا التي لطالما اشتهرت حقائبها بالكلاسيكيّة.

فعلى غرار حقيبة الهرم Pyramid، مرّت مواسم عدة ولم تعرف برادا شهرة في عالم الحقائب ولكنّ ومع حقيبة Donna هذا الموسم، إننا على ثقة من أنّ برادا ستصبح مراد السيدات جميعهنّ.

إلى جانب ذلك، إنّ ما يميّز حقائب برادا هذا الموسم ليست فقط الدوائر المعدنية التي تزينها إنما أيضاً النقشات والرسومات المطبّعة التي قدمتها ميوتشيا برادا على هذه الحقائب ومنها نذكر رسمة العين وإشارة الـ X كما إشارة السهم ورسمة الشفاه والأرنب.

أما عن طرق تنسيق هذه الحقائب، فبما أنّها حيوية، لا بدّ إذاً من تنسيقها بأسلوبٍ حيوي مع الإطلالة الحيوية التي تأتي منسّقة مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare مثلاً أو مع السراويل الملوّنة بألوان تليق بها، لاسيما أنّ السراويل الملوّنة موضة رائجة هذا الموسم كما مع التنورة الميتاليكية المثنية، القطعة الرائجة والتي تليق بهذه الحقائب وتحديداً تلك الرمادية والميتاليكية أو مع الإطلالة بموضة المونوكروم المنسّقة مع السروال والقميص أو السترة باللون ذاته.

إقرإي المزيد: ما هي شنط برادا التاريخية وابرز المعلومات عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية