تغيير واضح يطرأ على ستايل Celine لصيف 2016!

إنّها المصمّمة فيبي فيلو التي استطاعت أن تعيد رونق دار أزياء Celine وتسجّل لهذه الدار الفرنسيّة العريقة مكانة واسعة ومهمّة في عالم الموضة وأسبوع الموضة الباريسيّ إذ أصبح عرض أزياء سيلين محطّة أساسيّة ينتظرها الجميع من موسمٍ إلى آخر وهكذا كان العرض هذا الموسم.

ias

بعدما  تابعنا في الصباح الباكر عرض أزياء كينزو لصيف 2016، توجّهنا وكالعادة إلى Tennis Club، المقرّ الذي تختاره فويبي موسمياً لعرض أزياء سيلين (تعرفي اكثر على ماركة سيلين من خلال المصممة فيبي فيلو).

دخلنا قاعة العرض وإذ بنا نمشي على الرمال ونحن ننظر إلى ديكور القاعة، نلتفت إلى الأوراق بألوان النيون الصاخبة التي سيطرت على المكان ما جعلنا نشعر وعلى الفور بأننا سنرى أسلوباً جديداً يسيطر على مجموعة سيلين لصيف 2016.

بدأ العرض وإذ بنا نندهش مع اللوك الأوّل من هذه المجموعة الذي أتى من الدانتيل والحرير وتحديداً فستاناً حريرياً بأسلوب قميص النوم، لوك لم نعهد رؤيته سابقاً في مجموعات سيلين وستايلاً لم نظنّ أننا قد نراه يوماً من توقيع سيلين.

إلى جانب موضة الدانتيل والحرير فقد رأينا أيضاً التوبات المثنيّة بهذا القماش، رأينا لوكات أخرى نقيضة لهذا اللوك   وبعدما  افتتحت فيبي مجموعتها بلوك مفعم بالأنوثة، أكملت مجموعتها بلوك يحاكي المرأة القوية والواثقة من نفسها فرأينا التوبات الجلديّة والسراويل الواسعة والتنانير المثنية والمنسدلة التي تأتي بطول متوسط والتي تمّ تنسيقها مع توبات جلدية طويلة.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً المعاطف التي أتت أحياناً بأسلوب الروب أو الفستان وأحياناً أخرى مطبّعة بنقشة الحيوانات أو الزيبرا مع الدانتيل في الأسفل ولانّ فيبي لا يمكنها أن تبتعد عن قواعد سيلين الأساسيّة، اختارت أن تقدّم بعض اللوكات التي تعكس أسلوب الدار فرأينا الفساتين متوسّطة الطول المزمومة على الخصر مع الأكمام المثنيّة كما الفساتين متوسّطة الطول المثنيّة والتوبات بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف وأقمشة الـ Plaid أي الأقمشة المقطعة التي سيطرت على بعض اللوكات لا سيّما السروال الواسع المنسّق مع التوب القصيرة بالنقشة المختلفة والمعطف المقطّع ولكن بمربّعات أصغر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية