تغييرات مذهلة في صور نجمات الخليج بعد عمليات التجميل

تغييرات مذهلة في صور نجمات الخليج بعد عمليات التجميل

عندما نتحدّث عن عمليّات التجميل، يصعب علينا استثناء أي إسم تحت الأضواء، لأنّ الغالبيّة العظمى من الفنانات العربيات والعالميات خضعن لمبضع التجميل، وعملن على تحسين صورتهنّ، منهنّ من ظللن في الإطار الطبيعي، ومنهنّ من بالغن في هذه العمليات. للنجمات في الخليج حصّة كبيرة، حيث لا يمكنك تصديق أنّ صورة اليوم تعود لفنانة الأمس!

ias

لا شكّ أنّأحلام، الفنانة الأكثر جماهيريّة عربياً، لجأت إلى عمليات التجميل لتحسين شكلها، سواء من ناحية شد البشرة أو تفتيحها أو تحسين شكل الأنف، أو الشفاه، أو الحاجبين، بمعنى آخر مجموعة كاملة من عمليات التجميل جعلت من أحلام مختلفة تماماَ. وهي ليست حالها فقط، فحليمة بولند، إحدى أبرز إعلاميات دول الخليج، غيّرت الكثير من ملامحها من دخولها عالم الأضواء حتّى اليوم، ولعلّ عمليّة تجميل الأنف كان لها التأثير الجوهري. 

حليمة بولند قبل عمليات التجميل وبعدها

من حليمة وأحلام إلى شيماء علي التي لم تعد الانسانة نفسها، بعد خضعت لسلسلة من عمليات التجميل في وجهها، والتي كان لها الأثر الإيجابي حيث ظهرت أصغر بكثير مما كانت عليه في السابق. (بعد أكثر من 13 عاماً…صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام!).

شيماء علي قبل التجميل وبعده

أمل العوضي التي تعد أكثر نجمات الخليج جاذبيّة وجمالاً هي أيضاً ضمن قائمة النجمات الخليجيات اللواتي تغيرن بالكامل بعد الخضوع لعمليات التجميل، خصوصاً عندما لجأت إلى الفيلر والبوتوكس وعملية تجميل الأنف.

أمل العوضي قبل التجميل وبعده

إقرئي المزيد: نادين تونسيّة وهيفا مصرية…إليك جنسيّة والدات أجمل النجمات في لبنان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية