تفاصيل الحلقة الأولى من CHANEL Beauty Talks على ياسمينة

جيزيل بوندشين في الحلقة الأولى من CHANEL Beauty Talks

كلّنا على موعد بدءاً من يوم غد مع سلسلة حلقات بعنوان CHANEL Beauty Talks، التي هي عبارة عن محادثات عفويّة تتعلّق بالجمال والماكياج بين المصمّمة الإبداعية العالمية لألوان وماكياج CHANEL لوتشيا وبيكا، ونساء جميلات واستثنائيات، وتستضيف في الحلقة الأولى سفيرة الدار والعارضة العالمية المعروفة جيزيل بوندشين التي تخبر الكثير من كواليس جمالها، وأخبار تسمعينها للمرّة الأولى:

ias

في نيويورك تشارك جيزيل بوندشين الكثير عن تفاصيل حياتها، عائدة إلى مرحلة الطفولة، إذ تخبرنا عن تصرّفاتها الصبيانيّة، وعدم تعلّقها يوماً بألوان الماكياج القويّة، ثمّ تتطرّق تفصيلياً إلى أسرار جمالها، مع تأكيدها أنها تفضّل الماكياج الناعم على وجهها ذي الزوايا الحادة. بدأت الماكياج باستعمالها Hydra Beauty Essence Mist و Hydra Beauty Micro Serum، ثمّ وضعت كريم أساس Les Beiges بطريقة خفيفة على وجهها، ولا تضعه على وجنتيها، بل فقط على مناطق محدّدة، مثل المنطقة المحيطة بالفم، التي تكون غالباً كثيرة الاحمرار، وحول العينين، وعند الزاوية الخارجيّة للعين، بمعنى آخر تستعمله فقط لإخفاء الشوائب بطريقة طبيعية. وفي الفيديو تعرب جيزيل عن إعجابها بهذا المستحضر، وفي اللحظة نفسها تنصحها لوتشيا بوضع القليل منه على عنقها للحصول على لون موحّد بين بشرة الوجه والعنق. (الإصدار الأحدث لمجموعة مستحضرات Hydra Beauty من CHANEL).

لماكياج وجه طبيعي ومحدد، تستعمل Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick No 20 و Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick No 21 بهدف الحصول على إطلالة الـ Sunkissed، وإضافة اللمسة الورديّة على الخدود. ثمّ تنتقل إلى شفتيها التي تحدّدهما بواسطة Le Crayon Lèvres No 34 Natural. ليختتم الفيديو السريع بلقطة Selfie جمعت جيزيل ولوتشيا.

إقرئي المزيد: مجموعة مستحضرات ماكياج العيون 2016 من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية