تفاصيل جلسة ماكياج MAC Technique في جدّة

كان لياسمينة فرصة رائعة في حضور جلسة ماكياج MAC Technique في جدّة، فخبيرة تجميل ماك كايت زيّنت المنصّة، مفصحة عن أسرار ماكياج مذهلة تستحق أن تكوني أوّل من تعرفيها،  في حضور أهمّ المدوّنات في المملكة العربيّة السعوديّة والعالم العربي. إليك كل التفاصيل:

ias

ديكور المكان سهّل على الحضور الإطلاع على تفاصيل الجلسة كافة، من خلال الشاشة الخلفيّة والطاولات التي وضعت لمعاونتهنّ في تقليد  خطوات كايت وإتباعها بحذافيرها. وخلال ساعات الجلسة، إستطاعت كايت تسليط الضوء على تقنيات جديدة في مجال الشفاه والبشرة. كما حظي الحضور بفرصة الحصول على فراشي الماكياج المتخصّصة، مع رسمات الوجوه الصغيرة التي إعتدنا عليها في مناسبات ماك العالميّة. كل من تقنيات الشفاه والبشرة إتخذّ عرضها للحضور حوالي ثلاث ساعات.

العنود بدر وزهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع MAC

المدوّنات، الناشطات على اليوتيوب، ومحبّات الماكياج والوفيّات لماكياج ماك نذكر منهنّ كارول كيروز، هالا الحارثي، رنيم إسماعيل وغيرهنّ كنّ أمام فرصة حقيقيّة لتعلّم خطوات الماكياج وتقنياته، التي نفذّت على وجه عارضتين لرؤية النتيجة على الفور، ونسخها مباشرة على الطاولة أمامهنّ، وفي ختام المناسبة أعربن عن سعادتهنّ الكبيرة في الحضور والمشاركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية