تفاصيل حضور ياسمينة لحفل إطلاق مجموعة طلاء أظافر النيون من Essie

محبّات الموضة والجمال وأصحاب المدوّنات كنّ على موعد مع Essie في الطابق الأخير من فندق الـ Four Seasons في بيروت، لحضور حفل إطلاق مجموعة ألوان طلاء أظافر النيون الجديدة. ياسمينة التي سرّت بحضور هذا الحدث اللافت والمميز تنقل إليك تفاصيله.

ias

فور وصولك تلاقيك ألوان Essie المشعّة، التي لطالما شكّلت أدوات محبّبة إلى قلوب كل منا، نظراً لقدرتها على جعل أظافرنا تتراقص على وقع تدرّجاتها. الحضور كثيف، والعدد يفوق الـ 50 من نساء معروفات في مجالات الموضة والجمال والإعلام، الإبتسامات على الوجوه تظهر السعادة الجلية بكل التفاصيل المحيطة بما فيها الديكورات الملوّنة، خبراء تجميل الماركة في إنتظار السيّدات لإختيار اللون الذي يردنه، وتلوين أظافرهنّ به. في هذه المناسبة، حضرت مقولة مؤسسة الماركة إسسي فنغارتن التي لطالما كررّتها عن Essie بأنّها ليست مجرد علامة تجاريّة وليست مجرّد طلاء أظافر، بل هي بمثابة رابط متين وصلة وثيقة مع النساء في كل أنحاء العالم.  

إقرئي المزيد: مجموعة Neon 2015 من Essie

تولّت إختصاصيّات في المجال مهمّة العناية بأظافر السيدات الحاضرات بأسلوب فنّي مُبتكر.، بعدها انتقلت كلّ سيدة إلى منصّة ESSIE المُصمّمة خصيصًا لإبراز جمال يديّ السيدات اللواتي تمت استضافتهنّ، مع أخذ الصورة التذكارية الفوريّة مع رمز العلاقة التجارية. من أبرز الحضور المدوّنة لانا الساحلي التي جمعها تعاون لافت مع Essie، وملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني التي أعربت في لقاء خاص مع ياسمينة عن إعجابها بألوان طلاء أظافر Essie، وبسعادتها لحضور هذا الحفل.

إقرئي المزيد: حفل إطلاق مجموعة طلاء اظافر Essie للعرائس 2014

تتألف مجموعة النيون من Essie من:

Groove is in the heart : الزهري الناعم

Melody Maker : للفتاة العصرية

Vibrant Vibes: الحامض الأخضر

 Make some noise : الأزرق البحري

 All Access Pass : الفوشيا الأرجوانيّ الزاهي

Coacha’bella :اللافندر النابض بالحياة.

تجربتي مع Essie كانت رائعة، شاهدي الفيديو لتعرفي تفاصيلها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية