تفاصيل صادمة تكشف للمرة الأولى عن زواج الأميرة ديانا: هذا ما فعلته خلال شهر العسل!

تفاصيل صادمة تكشف للمرة الأولى عن زواج الأميرة ديانا: هذا ما فعلته خلال شهر العسل!

عندما تجتمع كلمتا "أميرة" و"شهر عسل"، يتبادر الى ذهننا المشاهد الأكثر رومنسية في العالم، وتخطر ببالنا أحداث النهايات السعيدة التي تختتم بفستان وطرحة وقبلة.

ias

ولكن في قصة الليدي ديانا، لم تأت الأحداث بالتراتبية المعتادة، فالسعادة كانت قبل الزواج وفي المراحل الأولى لعلاقتها مع الأمير تشارلز، وقد جاء الحزن والفضيحة ليخما لاحقاً على حياة هذا الثنائي الملكي.

(بالصور، رجال عاشوا علاقات حب مع الأميرة ديانا…وتمنوا لو كانت عروسهم!)

وإن الدليل الأكبر على ما تقدم أعلاه، كانت الرسائل التي بعثتها الأميرة ديانا الى مساعدتها الخاصة أو السكريتيرا "جاين بارسون" في الفترة الأولى على زواجها وخصوصاً خلال شهر العسل.

وإن الحقائق التي تضمنتها هذه الرسائل الخاصة كانت بمثابة صدمة بالنسبة للجميع، لا سيما لجهة التأكد من اضطراب العلاقة بين ديانا وتشارلز في وقت مبكر من زواجهما. فما الذي ورد في تلك السطور؟ وماذا كانت تفعل الاميرة ديانا في شهر عسلها؟

تفاصيل صادمة تكشف للمرة الأولى عن زواج الأميرة ديانا: هذا ما فعلته خلال شهر العسل!

بتاريخ 15 أغسطس 1981، كتبت الليدي دي من على متن اليخت الملكي "Britannia" وتوجهت برسالة خاصة الى مساعدتها، وقد كشفت لها أن "شهر العسل كان فرصة مثالية لتعويض ما خسرته من ساعات النوم" والحصول على قسط من الراحة التي لم تتمكن من الحصول عليها في فترات سابقة.

واللافت أن الاميرة لم تستغل وجودها مع زوجها الأمير لقضاء وقت رومنسي سوياً، ولم يكن شهر عسلهما كأي شهر عسل طبيعي يجمع ثنائي جديد، بل أن ديانا استفادت من فترة ابتعادها عن القصر لتحصل على قسط من النوم!

اقرئي المزيد: مصمم أزياء فستان زفاف الليدي ديانا يكشف تفاصيل سريّة عنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية