تفاصيل لقاء عروس ياسمينة مع المصمم اللبناني العالمي كريكور جابوتيان

يصف كريكور جابوتيان عروسه بالمحافظة والكلاسيكية مع بصمة تجعلها مختلفة عن الأخريات، فالمصمّم الذي وصلت أعماله إلى أهم نجمات العالم وأميراته، يجد أنّ الكلاسيكية لا تفقد العروس جمالها، ولكن نفحة " العصرية" أساسية لإضفاء التميّز على الإطلالة الأهم في حياة كل فتاة. يعبّر كريكور عن سعادته كونه يعيش مع الفتاة التحضيرات لليلة التي لطالما حلمت بها، والتي جعلته بتصميمه الأبيض جزءاً أساسياً من يوم خالد في ذاكرتها.

ias

عن تصاميمه العرائسية يقول:" لا يمكن أن أبقى ضمن روتين محدد، بل أسعى دائماً للخروج من كل ما هو نمطي وتقليدي، وأعشق التصاميم ذات الهيكلية المحدّدة، مع القصّات الضخمة، ولمحة من الغرابة"، نافياً أن تكون الصيحات الرائجة هي العامل الأساسي في تصاميمه، بل يعتمد بصورة خصوصاً مصادر إلهامه وإيحاءاته الشخصية التي غالباً ما تكون العنصر المحرّك الوحيد لأي تصميم يحمل توقيعه.

تصاميم كريكور جبوتيان

"التطريزات، أكسسوار الشعر، والحجم الكبير، هي العناوين الرئيسية التي تتمحور حولها كل نصائحه التي يسديها كل عروس، ولا يخفي تأثّره الكبير بالتطريز، هذه التقنية التي يعشق والتي يعتبرها ركيزة من ركائز العمل الإبداعي في الموضة، جامعاً الخيطان والخرز سوياً، مع تأكيده في نهاية اللقاء على حبّه لحبيبات اللؤلؤ، في إشارة منه إلى أنه دقيق جداً في اختيار ألوان هذا اللؤلؤ.

إقرئي المزيد:  أجمل فساتين الزفاف في جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية