تفاصيل ماكياج CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016

بعد نقل ياسمينة الدقيق لمختلف صيحات الجمال خلال شهر الموضة العالمي، وبعد دخولها إلى كواليس أهم العروض، وتضييق عدستها نحو الوجوه، وتزويدك بأهم العناوين، يأتي ختام تغطيتها مع عرض CHANEL الذي لم يخيّب يوماً أملاً لنا، وتميّز في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2016 بظلاله الزرقاء التي أحاطت بعيون عارضاته. إليك تفاصيل هذه الإطلالة، وأبرز المستحضرات التي استعملت خلالها:

ias

لم يغفل القيّمون على ماكياج العرض الباريسي المنتظر عن أي عنصر في الماكياج، فكان الاهتمام متساوياً بين عناصر الوجه، ولو أنّ العيون بظلالها الرزقاء المحيطة كان الأقوى حضوراً، خصوصاً لأنّ الظلال لم تكن موجودة في مكانها المعتاد أي على الجفون العلويّة، بل أيضاً إمتدت إلى السفليّة، لتحيط بالعين من كل جانب، وبهذا نستنتج أنّ مجموعة Blue Rhythm من CHANEL بعلب ظلالها ذات التدرّجات المختلفة هي المسيطرة على الساحة، والأبرز ظهرت Les 4 Ombres بتدرج "Tissé Jazz" و "Tissé Smoky" و Illusion D`Ombre بتدرّج "Mystério"، أما الماسكارا فاعتمدت على الرموش الكثيفة وتمّ اختيار Le Volume De CHANEL بلون الـ Blue Night. (باقة من أفخم صيحات الجمال التي زيّنت عروض أزياء CHANEL).

بالعودة إلى البشرة، تمّ تحضيرها بمستحضرات Hydra Beauty، ثمّ تمّ العمل عليها بالمستحضرات التالية: Vitalumiere Aqua, و Eclat Lumiere و Correcteur Perfection و Poudre Universelle Libre و Poudre les Beiges، في حين تمّ استعمال Rouge Coco Baume و Rouge Coco Shine بتدرّج "Rêveuse" على الشفاه. وزيّنت الأظافر بـ Le Vernis
"Intemporel".

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Blue Rhythm من CHANEL لسيّدة أعمال ناجحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية