اكتشفي أهم تفسيرات لحلم الدم ودلالاته

تفسير حلم الدم

الدم أو النزيف في الحلم لا يعتبر من العلامات الجيدة بل على العكس خصوصاً أنّ خروج الدم من جرح ينبئ بالأرق أو بمرض، بالإضافة إلى أنّه يدل الى خطر فشل المعاملات التجارية والعملية.

ias

فإذا كنت تحلمين بملابس ملطخة بالدماء، فاحذري من أعدائك في الأيام المقبلة لأنّهم سيبحثون عن فرصة للتدخل في حياتك الخاصة من دون أن يكون تعي ذلك. وتجنّبي أيضاً الاقتراب من أصدقاء جدد وخصوصاً الغرباء عنك.

أما إذا رأيت يديك مضرجة بالدم، فهذه إشارة وثيقة للفشل. ومع ذلك، فهذا الحلم هو عبارة عن تحذير لك خصوصاً أنّه يمكنك تجنب إذا اتخذت خطوات الحيطة والحذر. وغالباً ما يكون خروج الدم منك في الحلم علامة على أنّ الحظ سيتركك.

في تفسير آخر للدم في الحلم، فإنّه يرمز إلى القوة والعقاب والصراعات. فإذا كنت تحلمين بجرح ينزف، فإنّ ذلك يشير إلى الحنين إلى شخص كنت تحبينه وتوفي أخيراً. أما وجود الدم على الملابس فهو مؤشر سلبي الى أنّ الناس المحيطين بك سيكون لهم تأثير سلبي على سمعتك.

وإذا كنت تحلمين بمعركة وكنت تدافعين عن نفسك وجرحت الآخرين فعليك الحذر من الصراعات القادمة، وهذا يعني أنّك ستدخلين في مشاجرات وفضائح بين الأقارب قد تؤدي إلى مخاطر جسيمة وعواقب وخيمة.

ومن أخطر الأحلام هو الحلم الذي تشاهدين نفسك تشربين الدم من دون أن تدري وتسكبينه على يديك وثيابك فهو نذير شؤم ويرمز إلى لعنة قديمة وقوية  تقع على أهلك، ويمكن أن تعرقل حياتك.

اقرأي أيضاً: أبرز التفسيرات لحلم السمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية