تفضلين الكعب العالي أو الحذاء الرياضي؟ هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك!

تفضلين الكعب العالي أو الحذاء الرياضي؟ هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك!

عند النظر الى خزانة أحذيتك، قد تلاحظين تشابهاً واضحاً في أنواعها أو حتى تكراراً في أسلوب تصميمها، فهل تساءلت سابقاً لماذا تعيدين شراء الأشكال نفسها من الأحذية في كل مرة تذهبين فيها الى التسوّق؟ أو فكّرت بالسبب الذي يدفعكك الى اعتماد حذاءٍ معين رغم اقتنائك للعديد منها؟

ias

السبب ليس عشوائياً أو عفوياً كما تظنين، فقد وجدت دراسة أميركية حديثة أن الأحذية المفضلة لدى الأفراد قد تكشف الكثير عن شخصيتهم وحالتهم العاطفية أيضاً.

(قولي لي أي شجرة تختارين.. أقول لك من أنت!)

وقد أشارت الدراسة أن المرأة التي تميل الى تلميع حذائها والابقاء على نظافته أنها حيادية ووتميّز بضميرها الحي ووعيها أيضاً، كما أن السيدة التي تختار ألوناً زهيةً وفاتحة هي امرأة اجتماعية ومتحررة. أما بالنسبة لأحذية الماركات المعروفة فهي تدل أن صاحبها يخاف من الوحدة ويععطي أهمية كبيرة لرأي الآخرين.

فما هو الحذاء المفضل لديك؟ وماذا يكشف عن شخصيتك؟

الكعب العالي:

المرأة التي تفضل ارتداء الكعب العالي بصورة دائمة رغم الآلام التي يسببها لها هي امرأة محبة للاهتمام ولفت الأنظار وغالباً ما يؤمن لها حذاء الكعب العالي هذا الشعور.

الحذاء الرياضي:

الحذاء الرياضي يعكس حيويتك المطقة ورغبتك بالتعرف على الأشخاص وإقامة علاقات جديدة معهم، كما أنه يدل على حبك الكبير للسفر والمغامرات.

الحذاء المسطح:

حذاء المسطح كالباليرين وغيرها تشير الى شخصيتك اللطيفة والودودة كما أنها تكشف عن حبك للاستقلالية والحرية.

الحذاء المفتوح:

الصندل أو أي نوع من الأحذية المفتوحة يدل على أنك امرأة متواضعة ورقيقة، وهو يدل أيضاً على أناقتك وحبك للظهور بشكل مرتب وملفت.

اقرئي المزيد: صفة واحدة يلاحظها الآخرون في شخصيتك! ما هي؟ اخضعي لهذا الاختبار واكتشفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية