صيحة أظافر الفرو الغريبة بدلا من الطلاء

على ما يبدو أن عام 2016 يحمل صيحة جديدة وغريبة لتزيين الأظافر من المؤكد أنها لم تكن متوقّعة من قبل، إنها صيحة أظافر الفرو التي بدأت تجتاح مواقع التواصل فهل سيأتي اليوم وتصبح معتمدة بكثرة؟ من هنا تعرّفي مع ياسمينة على هذه الصيحة الجديدة واكتشفي كيفية تطبيقها لتتألّقي لو أعجبتك بإطلالة جريئة وعصرية.

ias

هي من أحدث صيحات الموضة المستوحاة لأيام الشّتاء الدافئة ويمكنك اعتمادها بأسلوب الفرو المخملي الناعم أو بأسلوب الفرو الظاهر بشعيرات طويلة والذي يعتبر من دون شك من أغرب صيحات الموضة حتى الآن وأجرئها. فلو أردت تطبيق هذه الصيحة بأسلوب ناعم ما عليك إلا اعتماد هذه الخطوات:

-اختيار لون طلاء الأظافر الذي تريدينه وتطبيقه على أصابع يديك.

-وقبل أن تجف تركيبة الطلاء على الظّفر غمّسيه بعلبة بودرة الفرو المخملي الخاصة لتزيين الأظافر وانتظري لدقية.

-بعد مرور دقيقة من الوقت مرّري فرشاة رفيعة على إصبعك وأزيلي بدقة الزّوائد التي علقت حول الظّفر واحصلي على الإطلالة التي تريدين بأسلوب ناعم وجميل مناسب تماماً لأيام الشّتاء، يمكنك تطبيق هذه التقنية على كل أظافر يديك أو اختيار إصبع أو إصبعين.

أما لو أردت اعتماد الأسلوب الثاني الذي يتألف من الفرو الظاهر والطّويل لتبدو الأظافر وكأنها مغلّفة بمعطف ثقيل فما عليك سوى :

-اختيار لون طلاء الأظافر بنفس لون الفرو الذي تريدين اعتماده وبتركيبة كثيفة.

-طبّقي الطلاء الذي اخترتيه على أظافرك بكثافة وانتظري قليلاً وقبل أن تجف إنتقلي إلى وضع الفرو.

-احصلي على علبة تحتوي على هذه الفروات الصغيرة، وإن لم تستطيعي الوصول إليها يمكنك الحصول على قطعة من الفرو وليس من الضروري أن تكون طبيعية، قصّيها الى قطع صغيرة بمقاس الأظافر ضعي عليها القليل من مستحضر لاصق الأظافر، طبّقيها وستحصلين على إطلالة عصرية تتطلّب منك الجرأة .

إقرئي المزيد: جولة على أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية