تقنية لصبغ الشعر تظهرك أكبر سناً... إنتبهي منها

تقنية لصبغ الشعر تظهرك اكبر سنا

تتعدّد صيحات صبغ الشعر من سنة لأخرى وتصبّ في خانة إبراز جمال المرأة بأسلوب متجدّد ومفعم بالحيوية، لكن أحياناً تخطئ النساء في اختيار تلك التي تناسب عمرها ما يظهرها أكبر سناً ويفقدها إطلالتها الشابة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على تقنية معتمدة كثيراً لصبغ الشعر تؤثر سلباً على إطلالة المرأة، واكتشفي الخيار الصحيح لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة تليق بها!

ias

إنها تقنية صبغ خصلات عريضة بلون واحد من الجذور حتى الأطراف. هذه الطريقة تساهم في جعل المرأة تبدو أكبر سناً لاسيما لو اعتمدت الألوان العسلية أو البرونزية القريبة من لون البشرة.
ديالا مكي في أربع تسريحاتٍ رائجة للشعر الطويل!

تقنية لصبغ الشعر تظهرك اكبر سنا

إبتعدي قدر الإمكان عن اعتماد هذه الطريقة وهذه الألوان لاسيما لو تخطّيت العقد الثالث من العمر، والجأي إلى تطبيق الخصلات الرفيعة التي تبدأ بلون خافت عند الجذور لتصبح فاتحة عند الأطراف.

تقنية لصبغ الشعر تظهرك اكبر سنا

أما بما يخصّ اللون فاختاري الأشقر المائل الى الرمادي ولا تكثري من اعتماده بل اتركي اللون الداكن هو الغالب. وعند أطراف الوجه ننصحك بتطبيق تقنية الكونتورينغ التي تغلّفه من الطرفين بلون فاتح على أن تبدأ جذورها بتدرّج داكن وتفتح تدريجياً كلما اتّجهت نحو الأطراف.

إضافة الى ذلك، تنصحك ياسمينة بالإنطلاق من لون البشرة. فإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء اختاري خصل الشعر الفاتحة على ألاّ تبالغي في تكثيف اللون بل اتركي الخصلات الداكنة تغلب. ولو كنت من صاحبات البشرة السمراء فاختاري تدرّجات الأشقر الناعمة التي تنطلق من لون "البيج" واسمحي للخصلات الشقراء أن تطغى قليلاً على الداكنة.

إقرأي المزيد: شعرك في أسوأ أحواله…ما هو الحل؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية