اسهل الخلطات لتكثيف الشعر وتطويله طبيعياً

تكثيف الشعر وتطويله بالخلطات المناسبة

لا يكفي أن يكون شعرك طويلاً فحسب لانه يحتاج الى العناية الكاملة. فمنكنّ من تتمتع بشعر طويل ولكن بأطراف ضعيفة جدًا وتالفة أو خفيفة لانه لا يبدو كثيفًا كما يجب ولا حتى غنيًا بالفيتامينات لتقوية الجذور وبصلة الرأس وأحيانًا أيضًا إن استعمال أدوات تصفيف الشعر تساعد أكثر في تلف الشعر ودعينا لا تنسي اختيار القصات المختلفة التي تضر بالشعر بدلاً من اصلاحه. تعرفي مع ياسمينة اليوم على كيفية تطويل الشعر وتكثيفه من خلال استعمال خلطات الشعر لكي تعالجيه من التلف والتقصف.

ias

خلطة الثوم والبصل: لخلطة الشعر هذه قومي بتقطيع بصلة واحدة إلى أربعة أقسام متساوية وقطعي حرصًا من الثوم الواحد إلى نصفين متساويين. ثم اغلي القليل من الماء على النار وأضيفي الثوم والبصل عليها. اخلطي المزيج وأضيفي عليه القليل من زيت الزيتون والقليل من السدر وكذلك من زيت الخروع. أخلطي كل المكونات جيدًا ثم طبّقي المزيج المائع الذي تحصلين عليه على شعرك، ودلّكي به فروة رأسك جيداً به ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه. يمكنك أن تكرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع.

خلطة حليب جوز الهند: دلّكي فروة رأسك من خلال استخدام القليل من حليب جوز الهند. اتركيه على شعرك لمدة ليلة كاملة ثم في الصباح التالي قومي بغسله بالمياه الباردة. إتّبعي هذه الخلطات المناسبة لتحصلي على شعر طويل وكثيف.

خلطة العسل والبيض وزيت الزيتون: امزجي ملعقة من العسل وملعقة أخرى من زيت الزيتون إلى بياض بيضة وامزجي المكونات جيداً حتى تصبح كالعجينة. بعدها، ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد.

خلطة الشاي الأخضر :سخّني القليل من الشاي الاخضر على النار ثم طبّقيه عندما يدفأ على شعرك وعلى فروة الرأس. اتركيه حتى الصباح التالي واغسليه بالماء البارد. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعيًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية